أخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2016 - 11:24 مساءً

امرأة تعتدي على شاب بالسلاح الأبيض

3858

تعرض شاب بمدينة برشيد، يوم السبت 13 فيراير الجاري، على الساعة 23.30 ليلا، لاعتداء بواسطة سلاح أبيض من طرف سيدةوفق ما أوردته بعض الاخبار من عين المكان.
فإن الحادث وقع بالحي الحسني قرب -جردة الرخامة-، حيث وجهت  المعتدية على الشاب طعنة بالسلاح الأبيض أصيب على اثرها على مستوى الوجه (أنظر الصورة ) تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد، ليتم تحويله نحو المستشفى الجهوي بمدينة سطات وبعد ذلك إلى المستشفى الجامعي ابن رشد الدار البيضاء بعدما تعذر على الأطقم الطبية بالمستشفيين السابقين احتواء الجرح الغائر لانعدام الوسائل .
 ولحد الساعة لم تعرف الأسباب الحقيقية وراء هذا الاعتداء بعد تداول العديد من القصص، إن أخ زوج المعتدية سلب هاتف نقال للضحية ودخلوا جميعهم في نزاع  فيما تباشر المصالح الأمنية تحرياتها لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث فيما تم الاستماع إلى المعتدية من طرف عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بأمن برشيد، ومع ذلك لازالت طليقة حرة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :