أخبار عاجلة
الجزارون مستاؤون من طريقة تحويل ذبائحهم الى مجزرة تبعد عنهم بعشرات الكيلومترات بعد منحهم مهلة للرد على مهلة عامل الاقليم اولاد افرج:ليلة مرعبة و انفجارات قوية هزت المنطقة و نيران ملتهبة في هذا المكان المقاطعة الحضرية الرابعة:لله العودة و لله الرجوع وفاة مساعد تقني في حادثة سير الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي درك اولاد افرج:دوريات تتحرك لرصد المجرمين و مروجي السموم الوزير السيد محمد بن عبد القادر يحاضر بموضوع:”أية ادارة لمغرب اليوم؟” بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة عدالة:افتتاح السنة القضائية بقصر العدالة بالجديدة بحضور شخصيات قضائية و سلطوية و قانونية مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط “OCP” فاعل اجتماعي مسؤول على صعيد إقليم الجديدة‬ هذه هي الأحكام الصادرة في حق الطبيب و من معه في اختطاف رضيع من المستشفى سباحة:مسبح مدرسة اسكول أكاديمي كان قبلة لنادي الدفاع الحسني الجديدي للسباحة
أخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 1:00 مساءً

الوكيل العام للملك بالجديدة يتابع المقاول المتورط في فضيحة اختلاس 700 مليون سنتيم

تفاعلا مع قضية اختلاس مبلغ مالي مهم قدرته المصادر في 700 مليون سنتيم أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة باعتقال المقاول المتورط في فضيحة هذا الاختلاس من وكالة بنكية تتواجد بشارع الشهداء بحي لالة زهرة بمدينة الجديدة ، بعد متابعته بتهمة طمس معالم جريمة و إتلاف أدلة طبقا للفصل 593 من القانون الجنائي .

وكان المقاول المذكور قد غادر أرض الوطن في اتجاه إحدى الدول الأوربية مباشرة بعد علمه باعتقال مدير الوكالة البنكية رفقة موظف بنفس الوكالة ، إثر حلول لجنة افتحاص داخلي بالوكالة التي وقفت على اختفاء مبلغ 700 مليون سنتيم ، و كان مدير الوكالة قد اتصل هاتفيا بالمقاول لحثه على إرجاع المبالغ المالية فورحلول اللجنة ، و فعلا حضر المقاول إلى مكتب المدير و في غفلة من هذا الأخير قام بتمزيق الشيكات و غادر الوكالة ، وهو ما تم توثيقه عبر كاميرا الوكالة البنكية ، ثم سافر إلى خارج أرض الوطن تفاديا للمساءلة حسب اعتقاده .

 كما أكدت مصادر إلى أن جهات لها مصالح تجارية مع المقاول المذكور دخلت على الخط من أجل محاولة إيجاد حل لهذا المشكل ، وحثته على العودة إلى أرض الوطن و أن المشكل قد تم حله بالتراضي ، و فور دخوله الأراضي المغربية تم اعتقاله و إحالته على مصالح الشرطة القضائية بالجديدة ليجد نفسه بسجن سيدي موسى و متابع بتهم ثقيلة أمام جنايات الجديدة .

لتبقى أسئلة مشروعة يطرحها الرأي العام المحلي بالجديدة فلماذا تدخلت هذه الجهات و حثته على العودة للمغرب ؟ وما هي طبيعة المصالح و المعاملات التجارية التي تربطه مع هذه الجهات والتي دفعتهم إلى التدخل بكل ما لديها من حيل أجل حل المشكل؟ و هل سيتم الاستماع والتنصت لمضمون المكالمات الهاتفية التي جمعت بين هؤلاء المقاولين و المتهم أثناء تواجده بالديار الأوربية ؟ 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :