أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 8:24 مساءً

الوات ساب اخرج على بوليسي بأسفي

بعد اطلاعه على مراسلات و فيديوهات اباحية صادرة من طرف ضابط شرطة بأسفي الى زميلة له بنفس الادارة و بذات المدينة قررت المديرية العامة للأمن الوطني ، الاثنين الماضي ، اصدار قرار موقع من طرف المدير العام عبد اللطيف الحموشي ، يقضي بالإعفاء الفوري لضابط الشرطة من مهامه كمسؤول أمني عن قاعة المواصلات اللاسلكية بولاية أمن آسفي ، و الإبقاء عليه بدون مهمة إلى غاية البث في ملفه الإداري .

و أوضحت يومية “الأخبار” التي أوردت الخبر، أن قرار المديرية العامة للأمن الوطني بإعفاء الضابط المسؤول عن قاعة المواصلات اللاسلكية بولاية أمن آسفي ،جاء بعد تفجر فضيحة تحرش جنسي بشرطية و أشرطة إباحية مرسلة عبر تطبيق الواتساب من هاتف الضابط المعني بقرار الإعفاء.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :