أخبار عاجلة
“تنفيذ و تطبيق أحكام المادة العقارية” موضوع ندوة مشتركة يوم السبت 30 يونيو بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالبجديدة السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة
أخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 3:24 مساءً

الهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام تنظم قافلة تذبير معقلن للمال العام

 الهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام تنظم قافلة تهدف من خلالها فضح ناهبي المال  العام بإقليم الجديدة تحت شعار : ” المساءلة و المحاسبة و اللاإفلات من العقاب “  المنظمون يجعلون من القافلة وسيلة  لتخليق الحياة العامة بالمرافق الوطنية و الجماعات  الترابية والإدرات العمومية بإقليم الجديدة مع التحسيس بظاهرة الفساد الذي تعيشه مرافق الاقليم و مدينة نقطة انطلاق القافلة (أزمور).

وحسب ملصق الجمعية المتوصل به فان القافلة ستنطلق  على الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت 04 فبراير 2017 من ساحة الحرية بأزمور مرورا بساحة مسرح عفيفي و ذلك عبر طريق مراكش حيث ستنظم وقفات احتجاجية بآزمور و سيدي بوزيد و الجديدة .
و سيشارك فيها مناضلو (ت)  الهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام مع الالحاح على تفعيل قانون  ربط المحاسبة بالمسؤولية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :