أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الجديدة / الهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام تنظم قافلة تذبير معقلن للمال العام

الهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام تنظم قافلة تذبير معقلن للمال العام

 الهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام تنظم قافلة تهدف من خلالها فضح ناهبي المال  العام بإقليم الجديدة تحت شعار : ” المساءلة و المحاسبة و اللاإفلات من العقاب “  المنظمون يجعلون من القافلة وسيلة  لتخليق الحياة العامة بالمرافق الوطنية و الجماعات  الترابية والإدرات العمومية بإقليم الجديدة مع التحسيس بظاهرة الفساد الذي تعيشه مرافق الاقليم و مدينة نقطة انطلاق القافلة (أزمور).

وحسب ملصق الجمعية المتوصل به فان القافلة ستنطلق  على الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت 04 فبراير 2017 من ساحة الحرية بأزمور مرورا بساحة مسرح عفيفي و ذلك عبر طريق مراكش حيث ستنظم وقفات احتجاجية بآزمور و سيدي بوزيد و الجديدة .
و سيشارك فيها مناضلو (ت)  الهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام مع الالحاح على تفعيل قانون  ربط المحاسبة بالمسؤولية .

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

الانصات الى خطاب المسيرة الخضراء بقاعة عمالة الجديدة بالصور

احتفالا بالذكرى “‏‎43” للمسيرة الخضراء , ترأس عامل اقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج بالقاعة …