أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 11:36 مساءً

الهدر الجامعي لصاحبة أعلى معدل وطني كاد يفعل بها فعلته

ايمان الطويل الطالبة الحاصلة على أعلى معدل بالباكالوريا لهذه السنة  19,31  في شعبة العلوم الفيزيائية، و بعد أن انتشر خبر حرمانها من منحة جامعية لمتابعة دراستها كالنار في الهشيم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعدة منابر إعلامية ، تلقت إيمان مفاجأة أنستها أياما عصيبة و صعبة أمضتها في البحث عن الحصول على منحة جامعية لمتابعة دارستها.
إيمان الطويل ، أكدت أنها تلقت اتصالا من إدارة جامعة محمد السادس لعلوم الصحة بالدار البيضاء ، هذا الخبر السار و معه مجموعة من الاتصالات التي تسير في هذا الاتجاه يفيد إعفاءها من دفع رسوم الدراسة بهذه المؤسسة ، والتي تصل إلى 13 مليون سنتيم في السنة .
هذا وقد عبرت ابنة سيدي بنور، عن سعادتها، إذ أن طموحها لولوج أقسام كلية الطب بالبيضاء قد تحقق ، كما أن إعفاءها من أداء تكاليف الدراسة سيمكنها من العيش في ظروف حسنة، مشيرة إلى أن سعيها نحو إنجاز الأفضل في مستقبلها يبقى مرادها الأول في حياتها.

إيمان الطويل أكدت أنها لقيت دعما كبيرا وتضامنا واسعا من طرف جمعيات من المجتمع المدني و شخصيات ذاتية ومتعاطفين ، عبروا لها عن نيتهم في دعمها ماديا إلى حين استكمال دراستها ، هذه الالتفاتة يرجع الفضل في تحقيقها المتابعة الاعلامية و مواقع التواصل الاجتماعي التي ساعدت في تحقيق أمنية كادت تصطدم مع واقع مرير أمام قصر ذات اليد . وفي هذا الصدد ، وجهت إيمان شكرها وامتنانها لكل من دعمها وقدم يد المساعدة إليها .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :