أخبار عاجلة
“حقوق الإنسان و الحكامة الديمقراطية” موضوع ندوة دولية بجامعة شعيب الدكالي  البحث العلمي بكلية الاداب بالجديدة يتعزز بميلاد الجمعية الاكاديمية للابحاث و المؤتمرات الجزارون مستاؤون من طريقة تحويل ذبائحهم الى مجزرة تبعد عنهم بعشرات الكيلومترات بعد منحهم مهلة للرد على مهلة عامل الاقليم اولاد افرج:ليلة مرعبة و انفجارات قوية هزت المنطقة و نيران ملتهبة في هذا المكان المقاطعة الحضرية الرابعة:لله العودة و لله الرجوع وفاة مساعد تقني في حادثة سير الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي درك اولاد افرج:دوريات تتحرك لرصد المجرمين و مروجي السموم الوزير السيد محمد بن عبد القادر يحاضر بموضوع:”أية ادارة لمغرب اليوم؟” بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة عدالة:افتتاح السنة القضائية بقصر العدالة بالجديدة بحضور شخصيات قضائية و سلطوية و قانونية مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط “OCP” فاعل اجتماعي مسؤول على صعيد إقليم الجديدة‬
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 11:36 مساءً

الهدر الجامعي لصاحبة أعلى معدل وطني كاد يفعل بها فعلته

ايمان الطويل الطالبة الحاصلة على أعلى معدل بالباكالوريا لهذه السنة  19,31  في شعبة العلوم الفيزيائية، و بعد أن انتشر خبر حرمانها من منحة جامعية لمتابعة دراستها كالنار في الهشيم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعدة منابر إعلامية ، تلقت إيمان مفاجأة أنستها أياما عصيبة و صعبة أمضتها في البحث عن الحصول على منحة جامعية لمتابعة دارستها.
إيمان الطويل ، أكدت أنها تلقت اتصالا من إدارة جامعة محمد السادس لعلوم الصحة بالدار البيضاء ، هذا الخبر السار و معه مجموعة من الاتصالات التي تسير في هذا الاتجاه يفيد إعفاءها من دفع رسوم الدراسة بهذه المؤسسة ، والتي تصل إلى 13 مليون سنتيم في السنة .
هذا وقد عبرت ابنة سيدي بنور، عن سعادتها، إذ أن طموحها لولوج أقسام كلية الطب بالبيضاء قد تحقق ، كما أن إعفاءها من أداء تكاليف الدراسة سيمكنها من العيش في ظروف حسنة، مشيرة إلى أن سعيها نحو إنجاز الأفضل في مستقبلها يبقى مرادها الأول في حياتها.

إيمان الطويل أكدت أنها لقيت دعما كبيرا وتضامنا واسعا من طرف جمعيات من المجتمع المدني و شخصيات ذاتية ومتعاطفين ، عبروا لها عن نيتهم في دعمها ماديا إلى حين استكمال دراستها ، هذه الالتفاتة يرجع الفضل في تحقيقها المتابعة الاعلامية و مواقع التواصل الاجتماعي التي ساعدت في تحقيق أمنية كادت تصطدم مع واقع مرير أمام قصر ذات اليد . وفي هذا الصدد ، وجهت إيمان شكرها وامتنانها لكل من دعمها وقدم يد المساعدة إليها .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :