أخبار عاجلة
الرئيسية / دين ودنيا / الملك محمد السادس يفتتح غدا الجمعة أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية

الملك محمد السادس يفتتح غدا الجمعة أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات و الأوسمة أن الملك محمد السادس، بصفته أميرا للمؤمنين ، سيترأس يوم غد الجمعة افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط.

وفي يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الشأن:

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده سيترأس افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط يوم الجمعة 02 رمضان الأبرك 1439 هـ موافق 18 ماي 2018 م.

و سيلقي الدرس الافتتاحي السيد أحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، متناولا بالدرس والتحليل موضوع: “حقوق النفس في الإسلام وأبعادها الاقتصادية”، انطلاقا من قوله تعالى في سورة الشمس: “و نفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها”.

و سيبث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة و شاشة التلفزة ابتداء من الساعة الخامسة و النصف من مساء يوم غد الجمعة 02 رمضان الأبرك 1439هـ.

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة زوجة عم رئيس جماعة لغديرة

على اثر المصاب الجلل الذي حل بعائلة رئيس جماعة لغديرة في فقدان زوجة عمه السيدة …