أخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 12:08 مساءً

المديرية الاقليمية لسيدي بنور تحضى بالتميز بالدار البيضاء لتربعها على أعلى النتائج بالجهة

على اثر النتائج الطيبة و المتميزة التي حققتها المديرية الاقليمية للتعليم بسيدي بنور مع باقي المديريت الاقليمية الاخرى حضيت بتكريم متفوقيها في حفل التميز الذي نظمته  الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الدار البيضاء سطات و مجلس جهة الدار البيضاء سطات ، يوم الاثنين 16 يوليوز 2018 ، تكريما  بالجهة .
الحفل الذي افتتح بعد قراءة آيات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني قد تميز بكلمة رئيس الجهة السيد “مصطفى الباكوري” و مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات السيد “عبد المومن طالب”، بالمناسبة تابع الحاضرون و المتفوقون أنفسهم عملية توزيع الجوائز التي كانت تمرة مجهوداتهم طوال المشوار الدراسي و هي عبارة عن  حاسوب محمول و طابعة الى الحاصلين على أعلى المعدلات بالمديريات الإقليمية بالجهة ، و هكذا تم الاحتفاء بالتلميذة سلمى عبادة من ثانوية الإمام الغزالي صاحبة أعلى معدل على صعيد مديرية سيدي بنور، و تسلمت  مديرة ثانوية الإمام الغزالي التي كانت التلميذة احدى المسجلات بفصولها  على  تذكار مجلس الجهة ، من جهة أخرى تم خلال هذا الحفل أيضا الاحتفاء بثانوية دكالة التأهيلية بمديرية سيدي بنور التي سجلت بها أعلى نسبة نجاح في امتحانات الدورة العادية بجهة الدار البيضاء سطات و التي وصلت إلى 82.81% ، حيث تسلم مدير المؤسسة من  رئيس مجلس الجهة السيد “مصطفى الباكوري”الجائزة وهي عبارة عن قسيمة شراء قدرها 30 ألف درهم لدعم خزانة المؤسسة و دعم مجهودات الأطر الإدارية و التربوية بها..
و يذكر أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بسيدي بنور سجلت للموسم الدراسي التاسع على التوالي أعلى نسبة نجاح على الصعيد الجهوي..

مزيدا من التألق و التميز للاطر الادارية و التربوية و على رأسهم السيد “محمدحجاوي” المدير الاقليمي للمديرية .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :