أخبار عاجلة
“تنفيذ و تطبيق أحكام المادة العقارية” موضوع ندوة مشتركة يوم السبت 30 يونيو بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالبجديدة السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 9:01 مساءً

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة تنظم يوم علمي تحت شعار”الأنظمة الذكية للطاقة”


تحتضن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة التابعة لجامعة شعيب الدكالي، يوم 18ماي 2016 ،بشراكة مع المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط و كلية العلوم و التقنيات نخبة من الأساتذة الباحثين بالمحمدية، مجموعة من المحاضرات العلمية حول موضوع “الأنظمة الذكية للطاقة “، لفائدة طلبة الجامعة عينها و العديد من المعاهد العليا بالمغرب.
تتميز هذه الدورة بحضور السيد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى و التعمير، السيد معاذ الجامعي، عامل اقليم الجديدة و السيد يحيى بوغالب، رئيس جامعة شعيب الدكالي بالاضافة الى مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال الطاقة و المعلوميات.
و يهدف هذا النشاط التربوي إلى تزويد الطلبة بآخر مستجدات الأبحاث العلمية في مجال الطاقة و الأنظمة الذكية نظرا للتطورات السريعة التي يشهدها هذا الأخير، كما يعد فرصة أمام الطلبة المبتكرين للتعريف باختراعاتهم و الدفاع عنها أمام لجنة مميزة تجمع بين: أساتذة المعهد الوطني للعلوم التطبيقية بليون، و أطر من المكتب مبرزين من المعهد الفرنسي الشريف للفوسفاط، لنيل الجائزة الكبرى.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :