أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الجديدة / المداومة و متاعب الاشتغال قبيل وقت الافطار الدائرة الأمنية السادسة نموذجا

المداومة و متاعب الاشتغال قبيل وقت الافطار الدائرة الأمنية السادسة نموذجا

التزاما من ادارة جريدة “دكالةميديا24”خلال شهر رمضان لتقريب متتبعيها و قرائها الأوفياء , وفي هذا الالتزام تقوم ادارة الجريدة  بتغطية بعض يوميات لادارات و مرافق عمومية بدائرة المقر الاجتماعي للجريدة حتى لا نتطاول على مرافق بعض الدوائر و بحسن نية قد نزيغ عن الهدف الذي سطرناه و نكون عرضة لانتقاذات لا مجال لتلقيها سواء من أصدقاء أو منتقذين .

الحلقة الأولى خصصناها لادارة أمن الدائرة السادسة التي زارتها ادارة الجريدة قبيل حلول وقت الافطار لليوم الثالث من شهر رمضان الكريم لنقف عن قرب من عمل الموظفين الذين يشرعون في  عملهم انطلاقا من الساعة التاسعة “9” صباحا الى حدود الساعة التاسعة “9”ليلا بعد مغادرة باقي الموظفين و رئيس الدائرة الأمنية الذي يبقى في اتصال مباشر مع المداومين لمدهم بتعليمات المداومة و بكل ما يفيد و ذلك طيلة شهر رمضان .

طاقم الجريدة عاين التحركات الشرطية للمداومين عبر سيارة المصلحة من أجل التدخل بعين المكان في حالة تلقيهما لشكايات المواطنين و حتى وقت الافطار بعد آذان المغرب و بعد استشارة الجريدة لبعض المشتكين وقت مغادرتهم لمكاتب المداومة لاستطلاعم عن مدى المسؤولية الملقاة على عاتق رجال الشرطة بالدائرة السادسة

هل طلب منكم المداومون الانتظار أو الرجوع بعد وقت الافطار لتتمكن هذه العناصر  من تناول وجبة فطور في راحة تامة  بعد يوم من التعب و العمل و التحركات بمحيط الدائرة ؟ فكان الجواب بالنفي فمغادرتنا لم تتم الا بعد الانتهاء من اجراء المتعين من طرف المداومين رغم حلول وقت الافطار .

الجريدة تضرب لكم موعدا غدا مع موضوع آخر و مرفق عمومي أو اجتماعي بتراب نفوذ الدائرة الترابية للمقر الاجتماعي للجريدة و نتركه للنقاش أو التعليق من طرف المتتبعين .

 

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

الانصات الى خطاب المسيرة الخضراء بقاعة عمالة الجديدة بالصور

احتفالا بالذكرى “‏‎43” للمسيرة الخضراء , ترأس عامل اقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج بالقاعة …