أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 11:46 مساءً

الكرة الطائرة النسوية الدكالية تطير الى السماء لتعلن الفوز بالازدواجية

خبر سار أثلج صدور ساكنة دكالة بعد  فوز فارسات الكرة الطائرة النسوية ، مساء اليوم الثلاثاء 22 ماي 2018 ، بلقب البطولة الوطنية في المباراة التي جمعتهن بفريق الجيش الملكي بالمركب الرياضي التابع لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة و الفوز عليه بثلاث جولات لاثنتين .

و بهذا الفوز الذي حلقت على اثره الفارسات المخضرمات الى أعلى للاعلان عن فوز مستحق أضفنه الى الفوز السابق بالكأس على حساب الفتح الرباطي في الأيام القليلة الماضية بمدينة فكيك .

و هكذا , قد تكون  الكرة الطائرة النسوية قد حققت  بقيادة الأستاذ نور الدين لبار -الذي فاز هو الآخر برئاسة المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بالجديدة –  أول انجازين تاريخيين في موسم رياضي واحد ، منذ تأسيس الفريق ، و المدربة الكفأة نزهة  قاسمي واللاعبات المتمرسات و كل مكونات النادي .

بهذا الانجاز الأول من نوعه و التاريخي في مجال رياضي قد عوض خفقان فريق كرة القدم على تحقيق أحلام عشاقه من أبناء الجديدة يكون موسم النجاحات للفريق و رئيسه ذ. “نور الدين لبار” .

بالمناسبة يتقدم مدير و طاقم ادارة جريدة “دكالةميديا24” بأحر التهاني الى الفريق , الرئيس , المدربة و كافة المكونات .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :