أخبار عاجلة
السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة تعديل:الساعة الرابعة”4″ بدل الساعةالثالثة”3″ لندوة جامعة شغيب الدكالي بالجديدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 11:46 مساءً

الكرة الطائرة النسوية الدكالية تطير الى السماء لتعلن الفوز بالازدواجية

خبر سار أثلج صدور ساكنة دكالة بعد  فوز فارسات الكرة الطائرة النسوية ، مساء اليوم الثلاثاء 22 ماي 2018 ، بلقب البطولة الوطنية في المباراة التي جمعتهن بفريق الجيش الملكي بالمركب الرياضي التابع لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة و الفوز عليه بثلاث جولات لاثنتين .

و بهذا الفوز الذي حلقت على اثره الفارسات المخضرمات الى أعلى للاعلان عن فوز مستحق أضفنه الى الفوز السابق بالكأس على حساب الفتح الرباطي في الأيام القليلة الماضية بمدينة فكيك .

و هكذا , قد تكون  الكرة الطائرة النسوية قد حققت  بقيادة الأستاذ نور الدين لبار -الذي فاز هو الآخر برئاسة المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بالجديدة –  أول انجازين تاريخيين في موسم رياضي واحد ، منذ تأسيس الفريق ، و المدربة الكفأة نزهة  قاسمي واللاعبات المتمرسات و كل مكونات النادي .

بهذا الانجاز الأول من نوعه و التاريخي في مجال رياضي قد عوض خفقان فريق كرة القدم على تحقيق أحلام عشاقه من أبناء الجديدة يكون موسم النجاحات للفريق و رئيسه ذ. “نور الدين لبار” .

بالمناسبة يتقدم مدير و طاقم ادارة جريدة “دكالةميديا24” بأحر التهاني الى الفريق , الرئيس , المدربة و كافة المكونات .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :