أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الكرة الطائرة النسوية الدكالية تطير الى السماء لتعلن الفوز بالازدواجية

الكرة الطائرة النسوية الدكالية تطير الى السماء لتعلن الفوز بالازدواجية

خبر سار أثلج صدور ساكنة دكالة بعد  فوز فارسات الكرة الطائرة النسوية ، مساء اليوم الثلاثاء 22 ماي 2018 ، بلقب البطولة الوطنية في المباراة التي جمعتهن بفريق الجيش الملكي بالمركب الرياضي التابع لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة و الفوز عليه بثلاث جولات لاثنتين .

و بهذا الفوز الذي حلقت على اثره الفارسات المخضرمات الى أعلى للاعلان عن فوز مستحق أضفنه الى الفوز السابق بالكأس على حساب الفتح الرباطي في الأيام القليلة الماضية بمدينة فكيك .

و هكذا , قد تكون  الكرة الطائرة النسوية قد حققت  بقيادة الأستاذ نور الدين لبار -الذي فاز هو الآخر برئاسة المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بالجديدة –  أول انجازين تاريخيين في موسم رياضي واحد ، منذ تأسيس الفريق ، و المدربة الكفأة نزهة  قاسمي واللاعبات المتمرسات و كل مكونات النادي .

بهذا الانجاز الأول من نوعه و التاريخي في مجال رياضي قد عوض خفقان فريق كرة القدم على تحقيق أحلام عشاقه من أبناء الجديدة يكون موسم النجاحات للفريق و رئيسه ذ. “نور الدين لبار” .

بالمناسبة يتقدم مدير و طاقم ادارة جريدة “دكالةميديا24” بأحر التهاني الى الفريق , الرئيس , المدربة و كافة المكونات .

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

لجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة _نتائج الفرق ليوم الخميس 18 اكتوبر 2018

ا النتائج الجهة مقدم السربة 67,00 الدار البيضاء ـ سطات ماهير البشير 65,55 الدار البيضاء …