الشرطة القضائية بالجديدة توقف سخصين يتاحران في المخذرات الصلبة و الحشيش بواسطة عربة خفيفة

الشرطة القضائية بالجديدة توقف سخصين يتاحران في المخذرات الصلبة و الحشيش بواسطة عربة خفيفة

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، زوال اليوم الجمعة 4 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 48 و31 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة الجديدة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات على متن سيارة خفيفة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز أربعة كيلوغرامات و300 غرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الكوكايين، علاوة على 2372 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” وميزانين إلكترونيين.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من تحديد هوية شريك المشتبه فيه الرئيسي في هذا النشاط الإجرامي، قبل أن يتم توقيفه بالمنطقة القروية سيدي بوزيد، وتظهر عملية تنقيطه أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.