أخر تحديث : الخميس 28 يناير 2016 - 10:18 مساءً

الحكومة تعلنها صراحة بسنة بيضاء و تهدد الأساتذة فور انتهاء المجلس الحكومي

دكالةميديا24 متابعة بتصرف

===============

بعد إنتهاء جولة الحوار الثانية التي جمعت والي جهة الرباط مع ممثلي التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين والمركزيات النقابية الأربع ، والتي لم تفضي إلى أي نتيجة بعد إعلان الأساتذة المتدربين رفضهم للمقترحات الترقيعية للحكومة ، عبرت حكومة بنكيران عن أسفها لهذا القرار.

وأكد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، في ندوة صحافية أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس، بأن الحكومة تعلن أسفها لرفض المقترح الذي تم تنزيله من طرفها للخروج بحل ايجابي يرضي كل الاطراف .

و أبرز الوزير أنه لم تعد هناك أي امكانية لتقديم أي عرض، على اعتبار أن أي حل مؤطر باحترام المرسومين.

وشدد قائلا : إذا لم تتم العودة لمقاعد الدراسة في المراكز الجهوية للتربية والتكوين، إلى غاية انتهاء العطلة الحالية، فسيصبح من المستحيل انقاذ السنة الدراسية.

وخلص الناطق الرسمي باسم الحكومة أن على الأساتذة المتدربين أن يتحملوا مسؤوليتهم.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :