أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / الجنرال دوديفزيون محمد حرمو يحقق في ثروات ضخمة راكمها مسؤولون على رأس الجهاز بجهات عملهم

الجنرال دوديفزيون محمد حرمو يحقق في ثروات ضخمة راكمها مسؤولون على رأس الجهاز بجهات عملهم

الجنرال “دوديفيزيون محمد حرمو”، دشن عهده على رأس جهاز الدرك الملكي بإجراء حملة تطهير واسعة بدأت تطيح بكبار مسؤولي الجهاز و الذين أظهرت التحقيقفات الجارية احتمال تورطهم في قضايا فساد .

فقد كانت اعترافات أحد بارونات المخدرات بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس ، حيث أعطيت أوامر للفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للجهاز من أجل استنطاق مجموعة من الضباط السامين و دركيين آخرين برتب مختلفة ضمنهم رؤساء مراكز ترابية و بحرية ، الذين أودعوا الثلاثاء الماضي رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي الأول بالعرجات ضواحي سلا.

هذا , و مكنت التحريات التي تمت مباشرتها بأمر من وكيل الملك من الوقوف على حقائق مثيرة ، خاصة فيما يتعلق بالثروات التي راكمها المسؤولون الموقوفون في ظرف وجيز ، وا لتي تم تسجيلها إما باسمهم أو أسماء زوجاتهم وأبنائهم وأقاربهم.

من جانبها ، قالت يومية “الصباح” أن التحقيقات أظهرت بما لا يدع مجالا للشك أن عددا من الموقوفين متورطين بالفعل في جرائم الارتشاء واستغلال النفوذ و إفشاء أسرار مهنية والمشاركة في تسهيل ونقل المخدرات .

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

حملة طبية للكشف عن سرطاني التدي و عنق الرحم باولاد احسين عمالة الجديدة

نظم المركز الصحي القروي المستوى 02 اولاد حسين حملة طبية يوم الاثنين 26 نونبر 2018 …