أخبار عاجلة
“حقوق الإنسان و الحكامة الديمقراطية” موضوع ندوة دولية بجامعة شعيب الدكالي  البحث العلمي بكلية الاداب بالجديدة يتعزز بميلاد الجمعية الاكاديمية للابحاث و المؤتمرات الجزارون مستاؤون من طريقة تحويل ذبائحهم الى مجزرة تبعد عنهم بعشرات الكيلومترات بعد منحهم مهلة للرد على مهلة عامل الاقليم اولاد افرج:ليلة مرعبة و انفجارات قوية هزت المنطقة و نيران ملتهبة في هذا المكان المقاطعة الحضرية الرابعة:لله العودة و لله الرجوع وفاة مساعد تقني في حادثة سير الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي درك اولاد افرج:دوريات تتحرك لرصد المجرمين و مروجي السموم الوزير السيد محمد بن عبد القادر يحاضر بموضوع:”أية ادارة لمغرب اليوم؟” بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة عدالة:افتتاح السنة القضائية بقصر العدالة بالجديدة بحضور شخصيات قضائية و سلطوية و قانونية مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط “OCP” فاعل اجتماعي مسؤول على صعيد إقليم الجديدة‬
أخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 12:33 مساءً

الجنرال دوديفزيون محمد حرمو يحقق في ثروات ضخمة راكمها مسؤولون على رأس الجهاز بجهات عملهم

الجنرال “دوديفيزيون محمد حرمو”، دشن عهده على رأس جهاز الدرك الملكي بإجراء حملة تطهير واسعة بدأت تطيح بكبار مسؤولي الجهاز و الذين أظهرت التحقيقفات الجارية احتمال تورطهم في قضايا فساد .

فقد كانت اعترافات أحد بارونات المخدرات بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس ، حيث أعطيت أوامر للفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للجهاز من أجل استنطاق مجموعة من الضباط السامين و دركيين آخرين برتب مختلفة ضمنهم رؤساء مراكز ترابية و بحرية ، الذين أودعوا الثلاثاء الماضي رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي الأول بالعرجات ضواحي سلا.

هذا , و مكنت التحريات التي تمت مباشرتها بأمر من وكيل الملك من الوقوف على حقائق مثيرة ، خاصة فيما يتعلق بالثروات التي راكمها المسؤولون الموقوفون في ظرف وجيز ، وا لتي تم تسجيلها إما باسمهم أو أسماء زوجاتهم وأبنائهم وأقاربهم.

من جانبها ، قالت يومية “الصباح” أن التحقيقات أظهرت بما لا يدع مجالا للشك أن عددا من الموقوفين متورطين بالفعل في جرائم الارتشاء واستغلال النفوذ و إفشاء أسرار مهنية والمشاركة في تسهيل ونقل المخدرات .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :