أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 8:16 مساءً

تصريح بالفيديو لأحد أقارب المختل:و الجديد في طريقة القــاء القبـض عليه

248في موضوع القاء القبض على المختل عقليا الذي استعمل سيفا حادا لتصفية كل أفراد عائلته بدوار القدامرة بزاوية سايس , افادت تحريات ادارة دكالةميديا24 بأن القاتل تلقى عتابا قاسيا من زوجته و والديه نتيجة بيعه بالسوق الأسبوعي للمنطقة لدابة كانت العائلة تمتلكها للانتفاع بخدماتها و الوحيدة لها دون أن يستشير أحدا مما أثار غضبه و حنقه أمام هذا العتاب و اللوم جعلا منه عدوانيا أكثر من اللازم ليفقد صوابه أمام النوبات الهستيرية التي تحل به بين الفينة و الأخرى و لا يشعر بما قد تقترفه يداه و سيفه في حق أفراد الأسرة و الأقارب ما جعله يرتكب مجزرته التي روعت جميع مناطق الأقليم و الوطن.

مصادرنا بعد التحري و البحث أفادت بأن المروحيتين اللتان استعملتا في التدخل قدمتا من الادارة العامة للدرك الملكي بالرباط في عملية استباقية لتطويق المكان حتى لا يمكن للجاني من اضافة ضحايا آخرين محتملين كما تطرقنا سابقا الى خبر مفاده ان التدخل لم تتم فيه الاستعانة بمروحيتين لأنه كان سابقا لتدخلهما و استدراكا لذلك نشير الى أن المروحيتين قدمتا من الرباط و ليس من مدينة الجديدة كما يعتقد البعض و أن المعلومات المتوفرة لدينا حالا تبقى رهينة تطورات مستجدات الملف رغم المعلومات الشحيحة لان كل ما نشر عبر المواقع الاجتماعية يبقى اجتهادات خاصة و معاينات و اعتمادا على تصريحات بعض السكان و أهل الدوار . 

الفيديو عن موقع شوف تيفي

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :