الجديد بمولاي عبد الله:الاعلان عن افتتاح مؤسسة تعليم السياقة “سميرة مرسلي”

الجديد بمولاي عبد الله:الاعلان عن افتتاح مؤسسة تعليم السياقة “سميرة مرسلي”

في جو عائلي و مدعويين تم افتتاح رسمي لمؤسسة تعليم السياقة *سميرة مرسلي* بدوار الحفضان بمركز مولاي عبد الله بجانب باب القبلة الذي يعد من أهم النقط الاستراتيجية بمولاي عبد الله .

مؤسسة تعليم السياقة تعد زبناءها بتوفير جميع الامكانيات المستعملة في عالم السياقة الحديثة لمختلف أصناف الرخص و بتقنيات معلوماتية جد متطورة ، تساير الجيل الحالي من الأسئلة و الاجوبة التي تعرفها الطرقات الوطنية و حتى الأجنبية. 

صاحبة المؤسسة تتوفر على خبرة و تجربة في عالم السياقة الاحترافية بتوفرها على سيارات مجهزة بأحدث تقنيات الميكانيك المسايرة لتعليم في المستوى تحت إدارة تقنيين في السياقة و الأسئلة التي تتطلبها اختبارات الحصول على الرخصة المطلوبة لكل زبون .

السيدة “سميرة مرسلي” صاحبة مشروع تنموي بالمنطقة ستخلق مجموعة من مناصب شغل لمتخصصين في السياقة الميكانيكية ، تعد زبناءها بتوفير كل الامكانيات للحصول على نسب عالية من النجاح لتحضى مؤسستها برضى زبناءها كعادتها بمدرستها الاولى بمدينة الجديدة .

هاتف السيدة *سميرة مرسلي*0523383552 =0674230000.

كونوا في الموعد بفضاء المؤسسة ستجدون الترحيب و الاستقبال الرائع للطاقم الإداري الذي له من الخبرة و التجربة في الميدان ما يجعله من المؤهلات للحصول على نتائج مشجعة و مرضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.