أخبار عاجلة
هذا ما تناولته جريدة “دكالةميديا24 بندوة المعرض الدولي للفرس بالجديدة في دورته ال11 عمالة الجديدة تقصي مدراء الجرائد من دعوات الاستقبال الملكي لافتتاح معرض الفرس مصطفى فارس و محمد عبد النبوي يلقيان كلمة بالمؤتمر الدولي بمراكش فاجعة…من المسؤول عن اصطدام قطار بين القنيطرة و سلا ببوقنادل؟ الودادية الحسنية للقضاة بالمغرب تبصم على انطلاق المؤتمر الدولي للقضاة في نسخته الواحدة والستو ن اليوم بمراكش تحريض قاصر على الفساد مع استعمال العنف يقود أربعة عناصر الى الاعتقال سيدي بنور:هذا ما أقدم عليه رئيس الهيئة الحضرية لوضع حد للغير الخاضعين للقانون من مستعملي الدراجات النارية رئيس اتحاد الملاكين بأولابلانكا 1 محمد ماضي يشرح برنامج عمل الولاية القادمة درك اثنين اشتوكة يوقف متحوزا لكمية من الكيف و طابا عبر سيارة مزورة لوحتها في خطابه بمناسبة افتتاح السنة التشريعية , الملك يأمر برفع دعم الأحزاب ويساوي المغاربة في الخدمة العسكرية
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 12:23 صباحًا

الجديدة :اربعيني و فتاة قاصر قدما من البيضاء الى الجديدة لممارسة الفساد بين يدي الشرطة القضائية

doukkalamedia24
——————- .

بناء على معلومات إخبارية تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة من اعتقال شخص على إثر ضبطه متلبسا بممارسة الجنس مع فتاة فاصر لا يتجاوز عمرها أربعة عشر سنة.

وحسب نفس المعلومات، التي تفيد بتردد عدد من راغبي المتعة على منزل داخل حي شعبي بوسط المدينة، تمكنت العناصر الأمنية من التعرف على هوية صاحبة المنزل المعد للأعمال المنافية للأخلاق العامة ولراغبي المتعة الجنسية و ممارسة الرذيلة.

العناصر الأمنية و في اطار مهامها ترصدت للمنزل قصد مداهمته، لتلقي القبض على شخص يبلغ من العمر حوالي أربعين سنة متزوج، وله أبناء، يتحدر من مدينة الدار البيضاء وكان قد قدم إلى الجديدة رفقة الفتاة القاصر، فاكترى غرفة بالمنزل لممارسة الجنس، بالمناسبة وبعد تعليمات من النيابة العامة تم إيقاف الوسيطة التي تستقدم زبناء الرذيلة وصاحبة المنزل.

البحث و التحقيق أفضيا الى نتيجة مفادها أن القاصر تربطها علاقة غير شرعية مع الأربعيني المتزوج لما يفوق السنة و له أبناء.العناصر الأمنية أنجزت محضر استماع للمعتقلين و قدمتهما أمام النيابة العامة في حالة اعتقال على خلفية ممارسة الفساد ; كما قدمت الوسيطة و صاحبة المنزل موضوع المداهمة أمام نفس النيابة العامة التي تابعت كلا منهم حسب المنسوب اليه.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :