أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:24 مساءً

الجديدة:مجرم بيد مسلحة يحدث فوضى في الشارع العام

تحدثت الأخبار بالسوق القديم بالجديدة عن نقل بائع جائل  صاحب عربة يستغلها في تحضير وجبات سريعة شعبية , مساء الأحد 22 أكتوبر الجاري ، على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بعد مهاجمته من قبل عنصر مصنف خطر مسلح بسكين من الحجم الكبير .

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة ، فإن الضحية أصيب اصابة  خطيرة على مستوى الكتف ، بعد مباغتته من قبل شخص كان في حالة تخدير و هو حديث الخروج من السجن نعدما قضى عقوبة سالبة للحريات ، هذا المجرم  قاوم رجال الأمن ورفض الامتثال لأوامرهم بوضع السكين .

وحسب المصادر ذاتها، فقد أثار تصرف الموقوف استنكار عدد من المواطنين الذين تدخلوا لإيقافه بعدما خلق حالة من الرعب وسط ساكنة السوق القديم بمدينة الجديدة نتيجة رفض مده بالاتاوات التي فرضها عليهم البائعين الجائلين كل يوم .

أما هذه الاعتداءات  تم إخبار الشرطة حيث حضرت دورية من الأمن لإعتقاله قبل أن تمت محاصرته من طرف المواطنين الذين استنكروا ما حدث .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :