أخبار عاجلة
هذا ما تناولته جريدة “دكالةميديا24 بندوة المعرض الدولي للفرس بالجديدة في دورته ال11 عمالة الجديدة تقصي مدراء الجرائد من دعوات الاستقبال الملكي لافتتاح معرض الفرس مصطفى فارس و محمد عبد النبوي يلقيان كلمة بالمؤتمر الدولي بمراكش فاجعة…من المسؤول عن اصطدام قطار بين القنيطرة و سلا ببوقنادل؟ الودادية الحسنية للقضاة بالمغرب تبصم على انطلاق المؤتمر الدولي للقضاة في نسخته الواحدة والستو ن اليوم بمراكش تحريض قاصر على الفساد مع استعمال العنف يقود أربعة عناصر الى الاعتقال سيدي بنور:هذا ما أقدم عليه رئيس الهيئة الحضرية لوضع حد للغير الخاضعين للقانون من مستعملي الدراجات النارية رئيس اتحاد الملاكين بأولابلانكا 1 محمد ماضي يشرح برنامج عمل الولاية القادمة درك اثنين اشتوكة يوقف متحوزا لكمية من الكيف و طابا عبر سيارة مزورة لوحتها في خطابه بمناسبة افتتاح السنة التشريعية , الملك يأمر برفع دعم الأحزاب ويساوي المغاربة في الخدمة العسكرية
أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 2:32 مساءً

الجديدة:تعقبته زوجته لتضبطه رفقة خليلته المتزوجة باحدى الفلل المعدة كمدرسة لتعليم السياقة

بعد تعقبها له و شكها في سلوكه اتجاهها بعد أن هجرها لمدة ليست بالقصيرة ضبطته يلج الى احدى الفلل المعدة كمدرسة لتعليم السياقة  بمدينة الجديدة  رفقة خليلته المتزوجة حيث يقبع زوجها بالسجن في قضية متعلقة بالاتجار في المخدرات . كما تعود هذه الفيلا الى ملكية الزوج .

و بتعليمات من وكيل الملك بابتدائية الجديدة , داهمت الضابطة القضائية للدائرة الخامسة يتقدمها رئيسها , التي كانت تؤمن أمس السبت  المداومة و بعدما قامت زوجة المتهم بالابلاغ عنه لدى الجهة المختصة لتقوم رئاسة الدائرة الخامسة بتحرير محضر حالة التلبس بالفيلا المذكورة التي استباح فضاءها المعد كمدرسة لتعليم السياقة  على سبيل قضاء ليلة فساد و خيانة زوجية .

هذا , و قد بلغ الى علم الجريدة أن الدائرة الخامسة التي كانت تؤمن مداومة ليلة السبت قد أحالت العشيقين على قسم الشرطة القضائية لتعميق البحث و تفصيل مضامين الأقوال و التصريحات المدلى بها و تقديمهما الى النيابة العامة من أجل متابعتهما حسب فصول المتابعة .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :