الرئيسية / اخبار جهوية / الجديدة:تعقبته زوجته لتضبطه رفقة خليلته المتزوجة باحدى الفلل المعدة كمدرسة لتعليم السياقة

الجديدة:تعقبته زوجته لتضبطه رفقة خليلته المتزوجة باحدى الفلل المعدة كمدرسة لتعليم السياقة

بعد تعقبها له و شكها في سلوكه اتجاهها بعد أن هجرها لمدة ليست بالقصيرة ضبطته يلج الى احدى الفلل المعدة كمدرسة لتعليم السياقة  بمدينة الجديدة  رفقة خليلته المتزوجة حيث يقبع زوجها بالسجن في قضية متعلقة بالاتجار في المخدرات . كما تعود هذه الفيلا الى ملكية الزوج .

و بتعليمات من وكيل الملك بابتدائية الجديدة , داهمت الضابطة القضائية للدائرة الخامسة يتقدمها رئيسها , التي كانت تؤمن أمس السبت  المداومة و بعدما قامت زوجة المتهم بالابلاغ عنه لدى الجهة المختصة لتقوم رئاسة الدائرة الخامسة بتحرير محضر حالة التلبس بالفيلا المذكورة التي استباح فضاءها المعد كمدرسة لتعليم السياقة  على سبيل قضاء ليلة فساد و خيانة زوجية .

هذا , و قد بلغ الى علم الجريدة أن الدائرة الخامسة التي كانت تؤمن مداومة ليلة السبت قد أحالت العشيقين على قسم الشرطة القضائية لتعميق البحث و تفصيل مضامين الأقوال و التصريحات المدلى بها و تقديمهما الى النيابة العامة من أجل متابعتهما حسب فصول المتابعة .

 

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

“جمعية مهرجان السنوسية للتنمية والتواصل”تنظم نشاطا اجتماعيا رفقة فاعلين آخرين باقليم تاونات

نظمت “جمعية مهرجان السنوسية للتنمية والتواصل” ، بتنسيق مع “المندوبية الإقليمية للصحة ومجموعة من الفاعلين”، …