أخبار عاجلة
 البحث العلمي بكلية الاداب بالجديدة يتعزز بميلاد الجمعية الاكاديمية للابحاث و المؤتمرات الجزارون مستاؤون من طريقة تحويل ذبائحهم الى مجزرة تبعد عنهم بعشرات الكيلومترات بعد منحهم مهلة للرد على مهلة عامل الاقليم اولاد افرج:ليلة مرعبة و انفجارات قوية هزت المنطقة و نيران ملتهبة في هذا المكان المقاطعة الحضرية الرابعة:لله العودة و لله الرجوع وفاة مساعد تقني في حادثة سير الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي درك اولاد افرج:دوريات تتحرك لرصد المجرمين و مروجي السموم الوزير السيد محمد بن عبد القادر يحاضر بموضوع:”أية ادارة لمغرب اليوم؟” بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة عدالة:افتتاح السنة القضائية بقصر العدالة بالجديدة بحضور شخصيات قضائية و سلطوية و قانونية مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط “OCP” فاعل اجتماعي مسؤول على صعيد إقليم الجديدة‬ هذه هي الأحكام الصادرة في حق الطبيب و من معه في اختطاف رضيع من المستشفى
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 11:20 صباحًا

البير الجديد:جريمة قتل بشعة باقامة خولة ثم العثور على جثة بمكان آخر

استيقظ مدينة البير الجديد شمال مدينة الجديدة اليوم الجمعة 12 يناير الجاري على جريمة قتل بشعة ارتكبها جار عازب في حق جاره الخياط المتزوج داخل شقته باقامة خولة و له أبناء كما عثر على زوجته مكبلة اليدين مع تكميم فمها باللصاق دون معرفة الأسباب .

و الى حدود كتابة هذه السطور ما يزال البحث جاريا على الجاني الذي فر مباشرة بعد ارتكابه لجريمته الوحشية الى وجهة غير معلومة .

و عند سماعها لخبر الجريمة حلت بعين المكان عناصر الشرطة بالبير الجديد على رأسها العميد عامر و مرافقوه من نفس المفوضية و الشرطة العلمية للجديدة الى عين المكان لتحديد أسباب الجريمة و انتزاع الأدلة لاستثمارها علما من أجل الوصول الى القاتل .

 


كما علمت جريدة “دكالةميديا24” بخبر العثور على جثة شخص يومه الجمعة 12 يناير الجاري فوق كرسي بمنزله مقتولا هو الآخر بدار “40” حوالي 5 كلم شمال البير الجديد في اتجاه البيضاء .

المصادر أكدت بأن الجثة قد بدأت في الانتفاخ بعد مرور 5 أو 6 أيام على عملية القتل بالمنزل , وما تزال الأسباب مجهولة و الجاني أو الجناة في عداد الفارين و مجهولي الهوية .

بوشعيب هريم

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :