أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 6:15 مساءً

الاعدام و المؤبد ثم 50 سنة سجنا هذا ما حكمت به استئنافية الدار البيضاء على قاتلي مرداس

وضعت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، منتصف ليلة الاثنين 15 يناير الجاري ، نهاية لقصة البرلماني عبد اللطيف مرداس ، الذي وجد مقتولا رميا بالرصاص أمام منزله بحي كاليفورنيا شهر مارس من سنة 2017 . إذ قضت المحكمة بإدانة المستشار الجماعي هشام المشتراي ، المتابع بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد ، وإخفاء شخص عمدا ، مع علمه بارتكابه جناية ، و تهريبه من الاعتقال ، بالإعدام . كما أدانت الهيئة نفسها ، التي يرأسها القاض] “محمد عجمي” ، وفاء بنصمادي ، أرملة الضحية بالمؤبد ، و هو ما جعلها تنهار وسط المحكمة بالبكاء .

كما حكمت الهيئة نفسها على الشاب حمزة مقبول ، ابن أخت المستشار الجماعي ، بالسجن ثلاثين سنة سجنا نافذا . فيما أدانت المتهمة الرابعة رقية شهبون ، المعروفة بـ”العرافة” “الشوافة”، و التي كانت وراء تعارف المشتراي و زوجة مرداس ، بالسجن لمدة عشرين عاما .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :