أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث و حقوق / الأمن بمدينة زايو يفكك شبكة إجرامية خطيرة .

الأمن بمدينة زايو يفكك شبكة إجرامية خطيرة .

قبض 1
أحمد مصباح :كاتب الخبر
————————–

فككت مصالح الشرطة بمدينة زايو، مطلع الأسبوع الجاري، شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة. وأوقفت 5 من أفرادها بمدينة زايو، وبدوار كائن بين الحسيمة والدريوش.
وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أسفرت عملية وصفت ب”النوعية”، قادتها مصالح الأمن عن توقيف زعيم المجموعة الإجرامية، في حدود الساعة العاشرة من ليلة الاثنين المنصرم، بمعية أحد مساعديه، على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزيفة. حيث حجزت بحوزته 3570 قرصا مهلوسا من نوع “نورداز وزيبام.”. كما تمكنت المصالح الشرطية من توقيف باقي أفراد المجموعة، بإرشاد من الموقوفين بمنطقة بين الدريوش والحسيمة، الذين حجزت بحوزتهم كميات مهمة من الكيف والشيرا، ناهيك عن سيارة تستعمل لنقل الممنوعات، وتحمل بدورها صفائح مزيفة.
هذ،ا وقد أودعت الضابطة القضائية، ضمنهم زعيم العصابة الإجرامية المبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

حزب البيئة و التنمية المستدامة يجتمع يوم ذكرى المسيرة الخضراء و يصدر البيان التالي الى الرأي العام

بتاريخ 6 نونبر 2018 عقد حزب البيئة و التنمية المستدامة اجتماعا حزبيا ترأسه  الأمين العام  …