أخبار عاجلة
“تنفيذ و تطبيق أحكام المادة العقارية” موضوع ندوة مشتركة يوم السبت 30 يونيو بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالبجديدة السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 فبراير 2015 - 11:22 مساءً

الأمن بمدينة زايو يفكك شبكة إجرامية خطيرة .


أحمد مصباح :كاتب الخبر
————————–

فككت مصالح الشرطة بمدينة زايو، مطلع الأسبوع الجاري، شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة. وأوقفت 5 من أفرادها بمدينة زايو، وبدوار كائن بين الحسيمة والدريوش.
وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أسفرت عملية وصفت ب”النوعية”، قادتها مصالح الأمن عن توقيف زعيم المجموعة الإجرامية، في حدود الساعة العاشرة من ليلة الاثنين المنصرم، بمعية أحد مساعديه، على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزيفة. حيث حجزت بحوزته 3570 قرصا مهلوسا من نوع “نورداز وزيبام.”. كما تمكنت المصالح الشرطية من توقيف باقي أفراد المجموعة، بإرشاد من الموقوفين بمنطقة بين الدريوش والحسيمة، الذين حجزت بحوزتهم كميات مهمة من الكيف والشيرا، ناهيك عن سيارة تستعمل لنقل الممنوعات، وتحمل بدورها صفائح مزيفة.
هذ،ا وقد أودعت الضابطة القضائية، ضمنهم زعيم العصابة الإجرامية المبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :