أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الأربعاء 25 فبراير 2015 - 11:22 مساءً

الأمن بمدينة زايو يفكك شبكة إجرامية خطيرة .


أحمد مصباح :كاتب الخبر
————————–

فككت مصالح الشرطة بمدينة زايو، مطلع الأسبوع الجاري، شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة. وأوقفت 5 من أفرادها بمدينة زايو، وبدوار كائن بين الحسيمة والدريوش.
وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أسفرت عملية وصفت ب”النوعية”، قادتها مصالح الأمن عن توقيف زعيم المجموعة الإجرامية، في حدود الساعة العاشرة من ليلة الاثنين المنصرم، بمعية أحد مساعديه، على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزيفة. حيث حجزت بحوزته 3570 قرصا مهلوسا من نوع “نورداز وزيبام.”. كما تمكنت المصالح الشرطية من توقيف باقي أفراد المجموعة، بإرشاد من الموقوفين بمنطقة بين الدريوش والحسيمة، الذين حجزت بحوزتهم كميات مهمة من الكيف والشيرا، ناهيك عن سيارة تستعمل لنقل الممنوعات، وتحمل بدورها صفائح مزيفة.
هذ،ا وقد أودعت الضابطة القضائية، ضمنهم زعيم العصابة الإجرامية المبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :