أخبار عاجلة
“تنفيذ و تطبيق أحكام المادة العقارية” موضوع ندوة مشتركة يوم السبت 30 يونيو بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2016 - 10:21 مساءً

اغتصاب جماعي لفتاة بسيدي بوزيد ليلة رأس السنة 2016

بجماعة سيدي بوزيد ليلة رأس السنة 2016 ألقت عناصر الدرك الملكي بذات الجماعة  القبض على خمسة مراهقين تتراوح أعمارهم بين16 و22 سنة على الساعة الواحدة صباحا وسط بناية مهجورة بشاطئ سيدي بوزيد، وتأتي عملية الإعتقال بعد أن اعتدى ما يقارب 11 شابا من دوار البحارة التابع لجماعة مولاي عبد الله أمغار والمتاخم للمنتجع السياحي سيدي بوزيد جنسيا بالتناوب على شابة تبلغ من العمر 25 سنة.
الشابة استدرجها شاب يقطن بدوار البحارة المتاخم للمنتجع السياحي سيدي بوزيد ، بعدما طردها شاب كانت تقضي معه ليلتها بذات المنتجع وهي في حالة أقل ما توصف به أنها غير إنسانية،ظهرت وسط شوارع سيدي بوزيدمجردة من ملابسها ( عريانة) تحت تأثير السكر، لتجد نفسها طعما سهلا في أيدي 11 شابا من دوار البحارة مارسوا عليها الجنس بعد أن وعدها أولهم بأنه سيمكنها من مبلغ حدد في 150 درهم، وما هي إلا دقائق حتى وجدت نفسها أمام عشرة شباب آخرين وجدوها فريسة سهلة ليمارسوا عليها الجنس بالتناوب، لكن حظهم خاب بعد أن لمحهم رجل مسن من ساكنة دوار البحارة فربط الإتصال بمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد.
الدرك الملكي ألقى القبض على خمسة منهم رفقة الشابة وهي في شبه غيبوبة بسبب تأثير الخمر والأقراص المهلوسة التي تناولتها قبل أن يطردها من كانت معه بمنزله بسيدي بوزيد في حين لا زال البحث عن ستة أفراد في حالة فرار ، ليتم تقديم المتهمين الخمسة و الشابة أمام أنظار النيابة العامة بمدينة الجديدة لاستكمال أطوار البحث.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :