أخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 12:14 مساءً

اساءة مفوض قضائي بالبيضاء لنساء و رجال القضاء و القانون تزج به في السجن

على اثر تدوينة فايسبوكية لأحد المفوضين القضائيين بالدار البيضاء أساء فيها الى نساء و رجال القضاء و القانون بذات المدينة تم اعتقاله على خلفية ما قد تم نشره و ذلك بعدما تقدمت احدى القاضيات بشكاية في الموضوع الى السيد الوكيل العام و شكاية أخرى الى السيد وزير العدل .

هذا, و قد علمت جريدة “دكالةميديا24” خبر الإعتقال بعد تحريات في الموضوع لتضمنها  إتهامات لأحدى القاضيات و موظف بكتابة الضبط بالمحكمة التجارية بالبيضاء و محامي دون أدلة ولا معطيات حقيقية  مما أثار ضجة في الوسط القضائي , تضامن من خلالها المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة و المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بالبيضاء مع جميع من تمت الإساءة إليهم في هذه التدوينة و نظم وقفة تضامنية مع المعنيين بالأمر برحاب المحكمة التجارية بالبيضاء ليتم بعدها إعتقال المفوض القضائي .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :