أخر تحديث : الأحد 22 أبريل 2018 - 8:09 مساءً

اختتام فعاليات ملتقى الشباب الكهربائي بمراكش

أسدل الستار، مساء اليوم الاحد بمدينة مراكش، على فعاليات الملتقى الوطني للشباب الكهربائي ” الدورة الاولى” الذي نظمه مجلس الاعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهربائي من 20 إلى 22 ابريل الجاري تحت شعار “تنمية الشباب الكهربائي من اولويات المجلس “.
وسعى هذا الملتقى، الذي عرف مشاركة أكتر من 200 شاب وشابة يمثلون مختلف جهات المملكة ، إلى تشجيع حركية الشباب الكهربائي وإتاحة الفرصة للمشاركين من أجل التعارف وتبادل التجارب والخبرات، فضلا عن مد جسور التواصل بين الشباب المكتب الوطني للكهرباء ،
وتوزعت فقرات برنامج هذا الملتقى، ما بين ورشات فنية وتظاهرات ثقافية وعلمية ومسابقات رياضية، بالإضافة إلى رحلة استكشافية لبعض الاماكن بمدينة مراكش.
و أكد نائب رئيس مجلس الاعمال الاجتماعية أن هذا الحدث يعد من بين البرامج الهامة التي يقوم بها مجلس الاعمال الاجتماعية سنويا، مشيرا إلى الدلالات العميقة التي يحملها شعار هذه الدورة والتي تنم عن إرادة المجلس في جعل فئة الشباب فاعلا أساسيا داخل المكتب ، ونموذجا في سياسات الإدماج المعتمدة من طرف المجلس.
وأبرز السيد طبيب أن هذا الملتقى شكل منصة للشباب لتبادل الأفكار والخبرات والتجارب والإبداع والابتكار في جو يسوده الانفتاح والتعايش، مضيفا أن تظاهرة من هذا القبيل تروم “جعل الشباب رافعة أساسية للعمل الاجتماعي والنقابي ، فضلا عن تيسير اندماجه في مختلف اجهزة الجامعة”.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :