أخبار عاجلة
الكلية المتعددة التخصصات بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة تنظم ندوة دولية حقوقية بلاغ صحفي:من 23 إلى 26 مارس 2018 بالجديدة׃ المهرجان المسرحي الدولي للمسقاة.. محجّة لفن عرسه وطابعه تلاقح الثقافات و تواصلها تعزية:محمد السايح اطار بمؤسسة التوفيق للقروض الصغرى التابعة للبنك الشعبي بالجديدة البير الجديد:شاحنة الأربعة أطنان هو ما تبقى من مخدر الشيرا التي تم شحنها عبر قوارب مطاطية سريعة بباخرة في عرض المياه الدولية “حقوق الإنسان و الحكامة الديمقراطية” موضوع ندوة دولية بجامعة شعيب الدكالي  البحث العلمي بكلية الاداب بالجديدة يتعزز بميلاد الجمعية الاكاديمية للابحاث و المؤتمرات الجزارون مستاؤون من طريقة تحويل ذبائحهم الى مجزرة تبعد عنهم بعشرات الكيلومترات بعد منحهم مهلة للرد على مهلة عامل الاقليم اولاد افرج:ليلة مرعبة و انفجارات قوية هزت المنطقة و نيران ملتهبة في هذا المكان المقاطعة الحضرية الرابعة:لله العودة و لله الرجوع وفاة مساعد تقني في حادثة سير الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي
أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 7:59 صباحًا

احكام بالسجن في حق متهمين بمحكمة الجديدة.

ابو بدر الدين
————-
أصدرت يوم الخميس 26-02-25015 غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة قرارها القاضي بإدانة عامل بالمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر ب 17 سنة سجنا نافذا وتعويض مادي لفائدة ذوي حقوق ب 20 ألف درهم بتهمة جناية الضرب والجرح المفضي الى الموت دون نية إحداثه وهي التهمة التي جاءت في صك الاتهام الموجه للمتهم من طرف السيد الوكيل العام وفق فصول المتابعة .
وتعود تفاصيل القضية إلى شهر غشت 2014 عند وقوع نزاع بسيط بين الجارين المتهم – العامل بالمجمع الشريف للفوسفاط – والضحية يعمل غطاسا لجمع طحالب البحر وهما متزوجان ولهما ابنان ، النزاع نشب حول أنبوب ماء تحول إلى شجار بينهما انتهى بوفاة الضحية بالمركز الاستشفائي الكبير بالجديدة .
بنفس قاعة المحاكمة إدانت الهيئة أربعة متهمين اخرين بجناية تكوين عصابة إجرامية ومحاولة اغتصاب فتاة بالعنف وأصدرت حكمها في حقهم ب 6 سنوات سجنا نافذا .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :