أخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 1:46 مساءً

اثنين اشتوكة:النائبة “5”مليكة هاشمي باقية في منصبها رغم كيد الكائدين و المتربصين بنضالها

توصلت السيدة مليكة هاشمي النائبة الخامسة لرئيس جماعة اشتوكة التابعة اداريا و جغرافيا الى عمالة اقليم الجديدة برسالة من السيد محمد الكروج عامل الاقليم تخبرها باستمرار وضعها الطبيعي بذات الجماعة كمستشارة ضمن مستشاري المعارضة .

الرسالة التي بعث بها عامل الاقليم الى المستشارة جاءت كرد على المقرر المتخذ  في شأن المستشارة السيدة مليكة هاشيمي برسم الدورة الاستثنائية التي احتضنها مقر الجماعة بتاريخ 12 دجنبر 2017 و الذي جاء غير متضمن لمنطوق الاقالة للمستشارة المعنية و التي وضحت لجريدة دكالةميديا24 بعد اتصال هاتفي مباشرة بعد توصلها بالكتاب العاملي لتوضيح ما يجري و يدور في كواليس الاقالة أو طلب الاستقالة . السيدة مليكة هاشمي وضعت بما يقطع الشك من اليقين بأن الأمر لا اقالة و لا استقالة الا في مخيلة الرئيس و أغلبيته التي أرادت أن توهم السكان و أنصار المستشارة بأن صلاحياتها أصبحت مجمدة و لا حق لها لتبني ملفات منتخبي دائرتها  و الدفاع عن مصالحهم في مجالات مختلفة .

نفس المتحدثة , أشارت في ردها على المكالمة الهاتفية بأن الرئيس و أغلبيته صادقوا على طلب اقالة وجهوه الى المحكمة الادارية في دورة 2017/12/12 لاتخاذ المتعين في حقها -موضوع طلب الاقالة الذي تمت احالته على المحكمة الادارية- .

بهذه الرسالة التي وجهها عامل اقليم الجديدة الى المستشارة مليكة هاشمي يكون قد وجه صفعة قوية الى رئيس الجماعة و أغلبيته .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :