أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 12:39 صباحًا

إقليم الرحامنة ينتشي الروحانية في أولى أيامه الرمضانية

تعيش عمالة إقليم الرحامنة، خلال  شهر رمضان الأبرك، على إيقاعات الروح في أولى الأمسيات الرمضانية التي تحتضنها العمالة، خلال الفترة مابين  25 ماي و02 يونيو 2018، بتنظيم جمعية مركز أنغام للثقافة والفن بمدينة ابن جرير وجمعية تلاؤم للتنمية والتضامن بسيدي بوعثمان وجمعية الموروث الثقافي والبيئي للرحامنة الشمالية بدعم من عمالة اقليم الرحامنة والمجمع الشريف للفوسفاط والمجلس الحضري ابن جرير.

وستؤثث المدينة  بفضاءات  موسيقية روحية بكل من مركز مدينة ابن جرير ومركز سيدي بوعثمان ومركز صخور الرحامنة  ستقدم من خلالها باقة من الألوان الموسيقية المختارة ستؤطرها فعاليات دينية وموسيقية بمشاركة محلية وطنية .

وستحتفي الأيام الرمضانية التي تعد التجربة الأولى لعمالة إقليم الرحمانة بالأصوات الشجية من خلال برنامج غني يشمل مشاركة كل من الفنان “محمد الخمليشي” , الفنان “عبد الله المخطوبي” و المنشد “عبد الرفيع بنونة” رفقة المجموعة الموسيقية المحلية  ”لمركز أنغام”بقيادة المايسترو عبد الحق الساخي.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :