أمن الجديدة يوقف مجموعة من مروجي حبوب الهلوسة و المخدرات

أمن الجديدة يوقف مجموعة من مروجي حبوب الهلوسة و المخدرات

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها مختلف وحدات الامن و التدخل المكلفة بمحاربة الجريمة التي تستهدف محاربة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر فرقة الدراجين، من توقيف شخص بحديقة الحسن الثاني، من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بالاتجار في المخدرات، عملية الضبط مكنت من العثور على صفيحة ونصف من مخدر الشيرا تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي.

وفي عملية مماثلة تستهدف محاربة ظاهرة ترويج المخدرات،
تمكنت فرقة مكافحة العصابات في إطار عملياتها الأمنية النوعية من توقيف شخص على مستوى زنقة السعديين، من ذوي السوابق القضائية، مبحوثا عنه من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ، عملية الضبط التلبسي مكنت من العثور بحوزته على قطع من مخدر الشيرا وأنبوب من لصاق العجلات، تم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة ، في أفق البحث معه بشكل دقيق حول الافعال المنسوبة إليه.

و بدرب الحجار ، وبناء على عملية مراقبة ميدانية تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف امرأة خمسينية و وضعها تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة، على خلفية ضبطها متلبسة بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، كما مكنت عملية التفتيش بمنزلها من العثور على كميات مهمة من مخدر الشيرا معدة للبيع والاقراص المهلوسة و مسكر ماء الحياة.

وبمنطقة قروية ، انتقلت عناصر فرقة مكافحة العصابات و تمكنت من توقيف
شخص مبحوث عنه لضلوعه في نازلة تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ، عملية التوقيف التلبسي مكنت من العثور على كمية مهمة من الاقراص المهلوسة وسكين، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

كما تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني لتورطه في قضية زجرية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض بدرب البركاوي.

كما تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من ضبط شخص مبحوث عنه من أجل تنفيذ عقوبة حبسية لتورطه في قضية جنائية تتعلق بالتزوير في محررات رسمية .

وفي إطار قضايا السرقات ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات على مستوى شارع المدينة المنورة، من توقيف شخص متورط في نازلة تتعلق بالسرقة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.