أمن الجديدة يتحرك بجل الأحياء و يشل حركات النشالين و السكارى و المعتدين على المواطنات و المواطنين

أمن الجديدة يتحرك بجل الأحياء و يشل حركات النشالين و السكارى و المعتدين على المواطنات و المواطنين

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها مختلف الوحدات الأمنية المكلفة بمحاربة الجريمة بالشارع العام ، تمكنت عناصر فرقة الدراجين من ضبط شخص متلبس بسرقة حقيبة نسوية.

وكانت دورية فرقة الدراجين، قد تدخلت بمحيط فندق إبيس بهذه المدينة وتمكنت من توقيف شخص في حالة سكر متقدمة وبحوزته حقيبة نسوية مصرح بسرقتها، ليتم إحالة المشتبه فيه على المداومة و فتح بحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

و في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية التي تستهدف توقيف الأشخاص المبحوث عنهم ، تمكنت عناصر الفرقة من وضع اليد على شخص من ذوي السوابق القضائية كان يلازم حالة فرار لتورطه في نازلة تتعلق بالسرقة.

ولقد تم توقيف المعني بالأمر بقطاع حي السعادات وهو في حالة غير طبيعية ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه بشكل دقيق.

وبقطاع حي المنار ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وهو في حالة تخدير وبحوزته مجموعة علب من لصاق العجلات معدة للبيع ، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وبحي النرجس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية من توقيف شخص في حالة سكر متقدمة .

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية قد تدخلت بالحي المذكور لوضع حد لتصرفات شخص من ذوي السوابق القضائية كان في حالة غير طبيعية متحوزا لسلاح أبيض من الحجم الكبير محدثا فوضى بعين المكان، حيث تمكنت عناصر الفرقة من توقيفه وتحييد الخطر الصادر عنه، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وبشارع الشهداء، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية كان في حالة غير طبيعية اثر تناوله مواد مسكرة، المعني بالأمر مبحوث عنه من أجل تورطه في الايذاء العمدي والتهديد بواسطة حيوان والحاق خسائر مادية بمنقول مملوك للغير، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

وبقطاع حي المنار ، تدخلت عناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية وتمكنت من توقيف شخص كان في حالة تخدير أقدم على الحاق خسائر مادية بأربع سيارات كانت مستوقفة بالحي المذكور.

وكانت عناصر الفرقة قد انتقلت على وجه السرعة وتمكنت من تشخيص وتحديد هوية المشتبه فيه ليتم توقيفه و تجريده من سلاح ابيض عبارة عن سيف كان متحوزا به، و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.