أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 9:53 مساءً

أعوان السلطة بالجديدة بين مطرقة الآلات الموسيقية و خدمة أجندة مهماتهم

تداول مواطنون بالجديدة خبرا مفاده أن مسؤولا بالاقليم خير بعض أعوان السلطة بين احترام المهمة التي تكلفوا القيام بها بعد التحاقهم بسلك وزارة الداخلية كأعوان سلطة يقدمون خدماتهم الى الجهات الوصية على الشأن العام الذي تسهر عليه الوزارة الوصية و أجهزتها  بعد تأمين مناطق نفودهم اداريا و استخبراتيا , أو اختيار الطريق الذي كانوا يسلكونه قبل تكليفهم بمهمة عون سلطة , حيث كان منهم من ينتمي الى بعض الفرق الموسيقية كمنشد أمداح نبوية في المناسبات الدينية , أو العزف على آلات الوترية و الايقاعية   و منهم من كان يؤدي الأغاني العصرية و الشعبية .

المتسائل , يطرح العديد من علامات استفهام عن المقابل المادي الذي يتقاضاه أعوان السلطة بعد التحاقهم بوزارة الداخلية مقابل خدماتهم لها , وهل يكفي لتأمين معيشهم اليومي ……. الخ ؟

و الى متى تبقى هذه الفئة محرومة حتى من هوايتها و تجريدها من ثقافتها الفنية التي تنتعش بها و منها بيوتهم أحيانا , في غياب ضمانات المرفق الاجتماعي لهم و لعائلاتهم ؟

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :