أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / اخبار متنوعة / أزمور:هذا ما أقدم عليه شاب عشريني من فوق قنطرة نهر أم الربيع

أزمور:هذا ما أقدم عليه شاب عشريني من فوق قنطرة نهر أم الربيع

شاب يبلغ من العمر حوالي 20 سنة ينحدر من دوار الدغوغي جماعة سيدي علي بنحمدوش ، أقدم على الإنتحار برمي نفسه من فوق القنطرة القديمة لنهر أم الربيع بمدينة أزمور صباح اليوم الثلاثاء 27 فبراير الجاري  .

وذكرت مصادر مطلعة في تصريحها لجريدة “دكالةميديا24”، بعد اتصال هاتفي معها من عين المكان بأن الحادث الذي أقدم عليه الشاب العشريني برمي نفسه من فوق القنطرة راجع الى الظروف النفسية التي يعيشها ، مشيرة بان السلطات المحلية و الوقاية المدينة انتقلت إلى عين المكان إثر وقوع الحادث و بعد ربط الاتصال بها من طرف مواطنين .

هذا و قد جرى استخراج الجثة من النهر ونقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة ، من أجل اخضاعها للتشريح الطبي للكشف عن ملابسات الحادث مع اعطاء الأوامر لدفنها .

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

قضية كراء السوق الأسبوعي أربعاء العونات تحال على قاضي التحقيق بالجديدة

أثار عدد من مسيري الشركات والمقاولات الخروقات التي عرفتها الصفقة العمومية المتعلقة بكراء السوق الأسبوعي …