أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 5:15 مساءً

رئيس درك اولاد افرج و مساعدوه يلقون القبض على متهمين بحيازة

علمت جريدة “دكالةميديا24” من مصادرها من مركز اولاد افرج أن عناصر الدرك الملكي بذات المنطقة قد ألقت القبض على 3 أشخاص مشتبه فيهم بحيازة حوالي “1 كلج” من مخدر الشيرا كانوا على مثن سيارة أجرة  انطلقت من مدينة الجديدة في اتجاه اولاد افرج و هم في حالة سكر و تصدر منهم تصرفات أثارت شكوك بعض المواطنين مما جعلهم يربطون الاتصال برئيس دركية المدينة الذي جند عناصرها لمرافقته من أجل تمشيط محطة الطاكسيات و الوقوف عن حقيقة ما توصل به من معلومات .

هذا , و قد تدخلت العناصر الدركية يوم الأربعاء 10 يناير الجاري حينما توصلت بالخبر  لتلقي القبض عن ثلاثة أشخاص بمحطة الطاكسيات بمركز اولاد افرج من بينهم عنصر له سوابق في تجارة المخدرات و هو من كان يخبئ الكمية التي كانت بحوزته , و قد تم اقتياد الجميع الى المركز الدركي و بعد بحث دقيق تم الافراج عن اثنين منهم و تم الاحتفاظ بثالثهم لمتابعته بالمنسوب اليه بعد تقديمهم الى العدالة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :