أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 11:11 صباحًا

هل أصبح المغرب ملاذا للقتلة المأجورين من دول العالم؟

بعد مرور شهرين على جريمة القتل البشعة التي اهتزت لها مراكش و معها باقي مدن المغرب ، و التي ذهب ضحيتها ، بالخطأ ، ابن وكيل الملك ببني ملال ، في إطار صراع مافيات مغربية بهولندا ، كانت تسعى إلى استهداف مالك المقهى الذي قتل فيه الشاب الهالك الذي كان يتابع دراسته بكلية الطب ، كشفت معطيات جديدة أن السلطات الإسبانية اعتقلت ، يوم 29 من الشهر المنصرم من السنة الماضية ، قبل رأس السنة ، في ميناء الجزيرة الخضراء ، قاتلة مأجورة من فنزويلا كانت تستعد للإبحار صوب المغرب.

القاتلة المأجورة ، التي كانت تنوي النزول أولا بمدينة طنجة ، اعتقلت بعدما أصدرت سلطات جمهورية الدومينكان مذكرة بحث دولية بشأنها  بتهمة المشاركة في قتل شخصين في إطار تصفية الحسابات بين شبكة دولية متخصصة في تهريب المخدرات تتخذ من هولندا مركزا لها ، وفق ما أوردته يومية ” أخبار اليوم” في عدد نهاية الأسبوع .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :