أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 8:53 مساءً

ضغط الشارع الأزموري يجبر مندوبية الصحة على التراجع عن احداث جناح أمراص السل

تناقلت العديد من المنابر الاعلامية خبر اقدام مندوبية وزارة الصحة على احداث جناح خاص بمرض السل بالمستشفى المحلي بأزمور اقليم الجديدة . هذا الخبر وحد بين المواطنين لافشال هذا الاحداث خوفا من انتشار المرض بين المرتفقين الذين يحجون الى المستشفى من أجل العلاج من أمراض أخرى أو تلقي العلاجات الضرورية لاصابات لان مرض السل معدي و يجب الحيطة و الحذر في التعامل مع المصابين بجرثومته .

الوقفات الاحتجاجية التي تمت مواكبتها اعلاميا من طرف منابر اعلامية و صفحات اجتماعية كان لها الوقع الايجابي بعدما تراجعت المندوبية على  الاحداث بعد لقاء مسؤول جمع أطرها بالجديدة على رأسها المندوب الاقليمي لذات الوزارة يوم الجمعة 5 يناير 2018 بمقر الجماعة لمناقشة موضوع احداث المصلحة بمستشفى القرب بازمور رغم ما تقدمت به   المندوبية من توضيحات و تفسيرات الا أن الأمر اصطدم بالأبواب الموصدة أمام اصرار الأزموريين بعدم التساهل و التراجع على خطواتهم النضالية و بعد استشارتها مع المندوبية الجهوية للصحة تقرر عدم فتح مصلحة الأمراض التنفسية وعلاج داء السل بمستشفى أزمور . والإبقاء على الوحدة الموجودة بالمستشفى الإقليمي بالجديدة كنقطة وحيدة بالاقليم لعلاج مرضى السل .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :