أخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 12:14 مساءً

د.عبد الرزاق جعنيد رجل السنة بالجديدة المتوج من طرف جمعية الصحافة و الاعلام في حفل مميز رفقة اعلاميين و رياضيين

الاعتراف و التكريم ثقافة ترسخ ليقم وجدانية دأبت عليها جمعية الصحافة بالجديدة و للمرة الثالة على التوالي كشفت عن شخصية السنة بالمدينة تحت تصفيقات الجميع داخل القاعة رفقة مجموعة من الرياضيين و المفكرين و الاعلاميين بحفل نظمته باحدى القاعات المميزة بالجديدة ليلة الخميس 4 يناير الجاري بحضور أساتذة جامعيين , رياضيين مدربين رياضيين , اعلاميين و مدعوين و مشجعين و على رأسهم أيقونة مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم السيدة الحاجة لعويسي .

هذا الاعتراف خصت به الجمعبة أشخاصا تألقوا في مجال اختصاصهم سنة 2017 التي ودعها العالم أياما قليلة مضت و الذين رسموا صورة مشرفة على مستويات مختلفة اقليميا . جهويا وطنيا و دوليا فرديا و جماعيا  و التي طالما اعتبرتها من بين تصوراتها لاختيار شخصية السنة و معها متألقون آخرون للنهوض بمختلف القطاعات الرياضية , الثقافية , الإعلامية و الفنية .

الاختيار جاء نتيجة تصويت من طرف ممثلي وسائل الإعلام الوطنية بالمدينة ، حيث اختارت الجمعية ستة أصناف لاختيار نجوم السنة بالإضافة إلى شخصيات أعطت و تالقت في المجال الصحفي و الرياضي بمدينة الجديدة ، و ذلك من خلال الأصناف التالية: 1: المسير المجتهد عبد اللطيف مقترض  رئيس الدفاع الحسني الجديدي 2: صنف أحسن لاعب كرة القدم ، فقد تم الاختيار على لاعب الدفاع الحسني الجديدي محمد علي بامعمر. 3: صنف الرياضات الفردية: حصل عليها المتنافسون الثلاث مناصفة ببن عدنان حكيمي”الكاراطي” و يوسف بليلة “التنس” و أنس وزري”الشطرنج” 4:بطل من ذهب: أيوب معزوز من ذوي الإحتياجات الخاصة “رياضة البوتشي ” 5: صنف التحكيم: الرداد داكي حكم كرة القدم بالبطولة الاحترافية والحاصل  على الشارة الدولية 6:افضل رياضي ناشيء:  سفيان الركادي”رياضة الجيدو” كما تم تتويج مجموعة من رسموا صورة مشرفة على المستوى الإقليمي، الوطني  والدولي ، سواء بشكل فردي أو جماعي حيث حصل على تذكار الوفاء كل من احمد شهيد صحفي و محمد معروف مدرب ومدير تقني سابق للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ورشيد بلغيث مدير تقني للدفاع الحسني الجديدي للرياضات البحرية وعبد الرحمان الكرشاني “شيشا” هداف البطولة 68/75

أما تذكار شخصية السنة تم الاختيار على الدكتور “عبد الرزاق جعنيد” أستاذ للتعليم العالي بشعبة اللغة العربية بكلية الآداب، جامعة شعيب الدكالي بالجديدة حاصل على شهادة دكتوراه السلك الثالث من جامعة السربون بباريس وعلى شهادة دكتوراه الدولة من جامعة شعيب الدكالي ، وله مجموعة من المنشورات العلمية في كتب مستقلة ومجلات علمية كما ساهم في العديد من الندوات العلمية وطنيا ودوليا ؛ حاصل الجائزة الثانية للألكسو الشارقة 2017  للدراسات اللغوية والمصطلحية .

 

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :