أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:39 صباحًا

عبد القادر مساهل أمام القضاء الفرنسي لهذا السبب المسيئ

قررت الخطوط الجوية الملكية المغربية , رفع دعوى قضائية الى المحكمة العليا بباريس على اثر التصريحات المسؤولة و المسيئة التي صدرت عن وزير الخارجية الحرائري عبد القادر مساهل في حقها  متهمة إياه بـ”التشهير”.

وحسب مصادر جريدة “دكالةميديا24” ، فإن اجتماعا عقد “بداية دجنبر الجاري بمقر الشركة بالدار البيضاء ، مع إدارة لارام ومحامين مغاربة وشركة محاماة فرنسية شهيرة للوقوف على حيثيات المتابعة ، ليتقرر رفع شكوى ضد الوزير الجزائري”..

وكان الوزير الجزائري ، في إحدى مداخلاته خلال منتدى اقتصادي ، قد اتهم بنوك مغربية بـ”بتبييض أموال الحشيش”، مؤكدا أن شركة الخطوط الجوية الملكية “لا تنقل المسافرين فقط عبر رحلاتها إلى دول إفريقية”، في إشارة إلى «تورطها في نقل مخدرات ».الى جانب المسافرين حسب الوزير الجزائري .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :