أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 6:09 مساءً

عامل الجديدة محمد الكروج يقوم بزيارة مفاجئة لمدينة البئرالجديدة

قام زوال اليوم الخميس 7 دجنبر الجاري ,  السيد محمد أمين الكروج عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة بزيارة فجائية إلى مدينة البئر الجديد بعد زيارته للجماعة القروية القروية المهارزة الساحل في نفس اليوم .

و بعد حلول السيد محمد أمين الكروح بمدينة البئر الجديد ركز إهتمامه على الأحياء المهمشة حيث قام بجولة بدوار مشراف بالمدخل الغربي لمدينة للمدينة ليقف على الوضعية المزرية للمدينة , قبيل أنتشار الأزبال و مياه الصرف الصحي و عدم ربط المنازل بالتيار الكهربائي و مياه الشرب .

و خلال زيارته للحي المذكور أعلاه كانت علامات  الغضب و عدم الرضى على البنيات التحتية التي يوفرها المجلس البلدي و الحهات الوصية لرعايا صاحب الجلالة بادية على محياه حسب بعض المصادر .

و من جهة أخرى لاحظ متتبعو الشأن المحلي عدة محاولات لتغيير بعض ملامح سوء التسيير الإداري حيث سارع المجلس البلدي في اليومين الأخيرين إلى الإستعانة بشاحنة و جرافة لنقل التراب و وضعه أمام الثانوية التأهيلية الساحل من أجل غرس بعض النباتات لتضفي منظرا على الفضاء التعليمي و محيطه كما سارع القيمون على تسيير الشأن الجماعي الى حفر بقعة أرضية من أجل الشروع في الاستعداد لانجاز المسبح البلدي و دار الثقافة و ليس ذلك الا تحايلا على المسؤول الأول على الاقليم و التمويه الإداري في خطوة استباقية لاحتواء الوضع  بعد تداول أخبار عن زيارة  للسيد عامل الإقليم .

عبد العالي توفاني

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :