أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 8:53 مساءً

الجمعية الاقليمية للشؤون الثقافية بعمالة الجديدة تتنكر لخدمات صحافة مهرجان الصقر و تغيبها في أندلسيات مازاغان

تنكرت الجمعية الاقليمية للشؤون الثقافية بعمالة الجديدة للصحافة التي تتحمل مشاق التغطية المباشرة لكل فقرات مهرجان الصقارة بأيامه الثلاثة “3” و لجميع دوراته  مستجيبة للدعوات الموجهة اليها من أجل اشراك الاعلام المواطن في نقل كل الوقائع و ما تتطلبه المرحلة من تعبئة لترسيخ ثقافة الثراث المحلي لمنطقة لقواسم باولاد افرج كاحدى المحطات التي يزخر بها اقليم الجديدة و جعلها تخترق الحدود للتعريف بالمقومات الفلاحية و الثراثية و الثقافية باستجواباتها و حواراتها دون أدنى تردد حتى تبقى الصحافة وفية مع متتبعيها .

الدورة تمت بشراكة بين جمعيتي هواة الموسيقى الأندلسية بالمغرب و الجمعية الاقليمية للشؤون الثقافية بعمالة الجديدة في نسختها 14 للمهرجان الدولي للموسيقى الأندلسية التي احتفت هذه السنة بالذكرى 60 لتأسيسها .بفضاء منتزه مازاغان بالحوزية .

هذه الجمعية الاقليمية للشؤون الثقافية بعمالة الجديدة هي نفسها و نفس عناصرها التي توجه دعوات التغطية الاعلامية لمهرجانها و لم تطالبها الأقلام الاعلامية بأي تعويض في غياب دعم مهرجان الصقر نظمت مهرجان أندلسيات بفضاء مازاغان , و قد غيبت عن قصد أو غير قصد اعلاما دعمها بكل مسؤولية وطنية في مهرجاناتها بالقواسم عن هذه الأمسية بحضور شخصيات سياسية , حكومية , رياضية و فنية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :