أخر تحديث : الأحد 31 ديسمبر 2017 - 8:17 مساءً

الجديدة:مصالح الأمن الوطني و الدرك الملكي يضعان خططا استباقية لاحتفالات رأس السنة الميلادية

عبر اتصالات هاتفية من ادارة جريدة دكالةميديا24 لتصليط الضوء على الاجراءات الاحترازية لتجنيب المدينة و معها الدوائر التابعة للدرك الملكي و الأمن الوطني التبعات السلبية التي قد تنتج عن الاحتفالات برأس السنة الميلادية 2018 و لهذا الغرض قد أوضح مسؤولان أحدهما  بسرية الدرك الملكي بالجديدة و الآخر بمديرية الأمن الوطني بذات المدينة بأن الاستعدادات قائمة عن قدم و ساق لاستقبال السنة الميلادية الجديدة و تأمين هذه الاحتفالات قد بدأت منذ عدة أسابيع ، من خلال شن حملات واسعة بمختلف النفوذ الترابي التابع لهما ، بهدف تجفيف منابع الإجرام و الاتجار في المخدرات وترويج المشروبات الكحولية .

وأشار المصدران ذاتهما إلى أن مصالحهما  ستشرعان في إجراءات احترازية أخرى ، انطلاقا من مساء يوم 31 من شهر دجنبر 2017 ، من خلال الرفع من عدد دوريات المراقبة الطرقية و المسالك المتفرعة عنها .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :