أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 11:48 صباحًا

ملتمس موجه الى عامل الجديدة:هل من حل لأصحاب الحرف الاجتماعية المدرة للدخل الغير مزعجة للسكان ؟

توصلت جريدة “دكالةميديا24”بشكاية من مجموعة من الشباب و الشابات من أصحاب الحرف التالية الغير مزعة للسكان و الجيران باعتبارها من بين الحرف الصديقة و المنقذة من البطالة و الانحراف مثل : حلاقة الرجال , حلاقة النساء محلات التصوير الفوتوغرافي , محلات نسخ الوثائق “فوطوكوبي” عكس المحلات و الأوراش التي يكثر فيها الضجيج و الازعاج و غيرها من الحرف المبتزة لراحة السكان و الجيران مثل : التلحيم “SOUDURE”النجارة , الحدادة ,المطالة “الصباغة” يفترض معها تخصيص أحياء صناعية لابعادها من السكان و الأحياء .

عبر هذه الشكاية يناشد المعنيون بمحتوى مراسلة عامل الاقليم السيد محمد الكروج الموجهة الى رئيس المجلس الحضري للجديدة بمراجعتها مع تعديل مضمونها لتشمل فقط الحرف المزعجة و المحدثة للضجيج عكس الحرف الاجتماعية صديقة الجميع التي تطرقت اليها الجريدة في أول مقالها , مع العلم أنها ستنقدهم من براثين الانحراف و الشارع و هم حاصلون على ديبلومات من معاهد مختصة في الحلاقة و التصوير و غير ذلك و يعيلون أسرهم بعدما أتموا دراساتهم و أمام قلة فرص التوظيف انبروا الى هذا النوع من الحرف .

بالمناسبة يلتمس المتضررون من عامل صاحب الجلالة السيد محمد الكروج من مراعاة ظروفهم المعيشية و خسائرهم المادية التي تم انفاقها من أجل التجهيز و التأتيث و جلب المعدات ضنا منهم  أنهم مستثنون من القرار العاملي مع أمل مراجعة القرار ليشمل فقط الحرف المزعجة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :