أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 10:13 مساءً

اولاد افرج:هل محاربة الملك العمومي و البناء العشوائي تقتصر على البعض و تستثني النافدين و اعوان السلطة بالفريمات و المحرشة؟ “المقدم البحت….نمودجا”

يتساءل سكان اولاد افرج ، عن مدى تفاعل السلطات المحلية مع قانون تحرير الملك العمومي و محاربة البناء العشوائي ان لم يشمل كل المخالفين اقتداءا بباقي مدن الاقليم , بعد اتخاذ هذا القرار الجريء من طرف محمد الكروج عامل الجديدة و بدأ التفاعل معه بكل حزم و جدية من طرف سلطات مجالس حضرية و قروية أخرى . الأسئلة العريضة يتوجه بها مواطنون شملهم تحرير الملك دون غيرهم لأنهم بسطاء الدخل و الربح و لا نفوذ يحميهم من تحرك آلة الهدم “اتراكس ولد ه……” صاحب مقهى بالشارع العام استحودت على نسبة مهمة من الملك العمومي .  ثم هناك احتجاجات أخرى مختفية من مغلوبين كذلك هم مواطنون متدمرون من الاستثناء الذي خصت به السلطة المحلية تجارا بنوا متاجر بعينها فوق الملك العمومي بطريق لقواسم قرب حمام العسري و تكتفي السلطة بانذار اصحابها بتحرير الملك من البضائع دون الاشارة الى الهدم و تسخير اتراكس” ولد .ه….” بعد استبلاد المواطنين كأنهم  يعلمون ما يدور في الكواليس و ماذا يدور ؟ الأخطر ما في الموضوع هو عون سلطة مقدم يدعى “البحت ….”بنى 3 أو 4 دور سكنية بالفريمات و المحرشة دون أن يطاله ما يطال باقي المواطنين و بما أنه أحد الساهرين على رفع تقارير الى السلطة في شخص القائد . السكان و جميع فعاليات المجتمع المدني تدين هذا الاستثناء و تطالب عامل الاقليم السيد محمد الكروج بمباغثة المنطقة بزيارة في القريب العاجل و خاصة أنه متوجه الى جماعة القواسم في زيارة عمل غدا الاربعاء و اولاد افرج هي الطريق المؤدية الى القواسم , كما يناشدونه ببأن يعرج على المنطقة للوقوف عن الحقيقة و تفقد كل المناطق الهامشية و وسط مركز اولاد افرج .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :