أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 8:23 مساءً

اعطاء مشاريع تنموية بجماعة اولاد غانم تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى “42” للبمسيرة الخضراء

تزامنا مع الذكرى “42” لتخليذ الشعب المغربي من طنجة الى الكويرة “3 نقط فوق الكاف” لذكرى المسيرة الخضراء التي أعطيت بمناسبتها عدة مشاريع تنموية باقليم الجديدة و خاصة بمجموعة من الجماعات الترابة كجماعة اخميس متوح , جماعة مولاي عبد الله أمغار و جماعة جمعة اولاد غانم التي جنوب مدينة الجديدة , توجه اليها  اليوم الأربعاء 8 نونبر الجاري عامل الاقليم السيد محمد الكروج مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي السيد محمد زاهيدي و هو من المنطقة ذاتها و رؤساء المصالح الخارجية و شخصيات مدنية و عسكرية لاعطاء انطلاقة تهيئة أشغال الطريق و توسعة مداخلها المتجهة الى مناطق الجماعة بغلاف مالي قدره “23.129.085,60 درهم , مدة انجاز الأشغال “7” أشهر .

و كما هو مبرمج سيتم احداث فضاءات خضراء , تقوية الانارة العمومية مع احداث مدارات في الطريق , ثم موقف للسيارات بمركز الجماعة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :