أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 6:15 مساءً

اجتماع اللجنة التقنية برئاسة عامل الجديدة لدراسة تصاميم التهيئة لخميس متوح و اولاد رحمون

اجتمعت اللجنة التقنية المحلية يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2017، تحت رئاسة السيد عامل إقليم الجديدة، لدراسة تصاميم التهيئة لكل من جماعة متوح على مساحة 103 هكتار وجماعة أولاد رحمون على مساحة 84 هكتار، بعد التشخيص الترابي للمكونات الجغرافية والسوسيو اقتصادية للمجالات المعنية لكل جماعة وذلك كمرحلة قانونية في اعداد هذه التصاميم طبقا لقانون التعمير 90-12.

وهكذا، ومباشرة بعد تقديم العروض المتعلقة بمشاريع تصاميم التهيئة لكل من مركز أولاد رحمون ومركز متوح من طرف مكتب الدراسات وبعد تأطير للوكالة الحضرية للجديدة، تدخل السادة رؤساء الجماعات والمصالح اللاممركزة لإبداء آرائهم وملاحظاتهم في الموضوع، والتي سيتم اتخادها بعين الاعتبار في المرحلة المقبلة.

خلال هذا الاجتماع، أكد السيد العامل على أهمية التسريع بوضع التصاميم في أفق تغطية شاملة للإقليم على المدى القريب نظرا لكونها وثائق مرجعية ضرورية لتأهيل المجال الترابي والرقي بالمجالات الحضرية والقروية والسبيل الأنجع لوضع خارطة الطريق للتنمية على المدى البعيد والمتوسط لتحقيق تطور عمراني مستدام يأخذ بعين الاعتبار حاجيات التنمية المحلية من بنيات تحتية ومرافق عمومية وكذا افاق تحسين مناخ الاستثمار.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :