أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 8:43 مساءً

أش هاذ الشي الدراري واش ما ابقيتوش تتحشموا عار اعليكم ؟

حسب المعلومات التي تم التوصل بها من سيدي بنور و بالضبط من ثانوية

30 يوليوز بأن تلميدا في ربيعه العشرين”20″ اعتدى على مدير المؤسسة التعليمية بأداة حادة عبارة عن “تورنوفيس” و على اثر هذا الاعتداء الشنيع و الت تجهل دوافعه , تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة سيدي بنور ، زوال اليوم الثلاثاء 7 نونبر الجاري من توقيف التلميذ .
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن التلميذ ، الذي يدرس بنفس الثانوية مكان الاعتداء  و هو ما تسبب للضحية في جروح استوجبت حصوله على شهادة طبة مدة العجز بها  “20 “يوما، وذلك بسبب رفض التلميذ الامتثال للتوجيهاتر المقدمة اليه من طرف الضحية .

وخلص البلاغ إلى أنه تم حجز الأداة الحادة المستعملة في الاعتداء ، بينما تم الاحتفاظ بالتلميذ المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :