أخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 2:47 مساءً

أرباب سيارات تعليم السياقة ينفذون وقفة احتجاجية بالرباط

نفذ المئات من أرباب و مدربي سيارات تعليم السياقة بالمغرب اليوم الجمعة 3 نونبر الجاري وقفة احتجاجية أمام وزارة النقل بالرباط , احتجاجا على الأوضاع المزريية التي أصبحوا يتخبطون فيها حسب أغلب التصريحات التي استقتها جريدة “دكالةميديا24”من عين المكان . هذه الوقفة التي رفعوا خلالها لافتات تحمل شعارات تنديدية مطبوعة بالبند العريض تم عرضها على طول سياج محيط الوزارة و على سياراتهم , كما رفعوا شعارات تحمل المسؤولية الى الوزير السيد نجيب بوليف منتقدين سياسته في القطاع , مطالبينه بالاصلاح الشمولي و المعقلن لا نهج سياسة المراسلات الليلية دائما حسب نفس المحتجين .

الوقفة الاحتجاجية شاركت فيها كل المدن من طنجة حتى تخوم الصحراء و الصور المرافقة توضح ذلك .

جريدة دكالةميديا24 تقوم باستخراج بعض مما صرح به السيد عبد الرحيم البورقادي الكاتب العام للجامعة الوطنية لمدارس تعليم السياقة بالمغرب في انتظار توضيب الفيديو تقنيا

و نشره في عدد خاص يوم الاثنين مصحوبا ببعض التعليقات لمتضررين من مدربي السياقة .

الكاتب العام للجامعة الوطنية لمدارس تعليم السياقة بالمغرب يؤكد أن الوقفة الاحتجاجية ليست ضد وزارة النقل و لكن هي معلنة ضد السيد نجيب بوليف كشخص لكونه أحد مكونات حكومة بن كيران  و أكد  من خلال جولاته السابقة و زياراته لجميع المندوبيات و المراكز و الحلبات بأنها في المستوى و بأن الأمور عادية و تبشر بالخير و تتسم بالشفافية  منوها من خلال شهادته بأصحاب القطاع , المدربين , المديرين و مناذيب وزارته .

اضافة الى ما صرح به السيد البورقادي عبد الرحيم بأن الوزير السيد بوليف تراجع من خلال تصريح أخير غريب و أعلن بأن القطاع ينخره الفساد و غير مهيكل , مما استغرب له المهنيون و شركاؤهم عجل بطرح عدة تساؤلات على رأسها : هل الوزير لم يعد يتذكر محتوى تصريحاته السابقة أم أن شيئا ما غير مفهوم  في دواليب الوزارة ؟ كما تم تحميل المهنيين نسبة 100/60 في حوادث السير في الوقت الذي  نفى فيه السيد البورقادي جملة و تفصيلا تصريح الوزير و أكد بأن  تداخل عدة أشياء في ذلك منها , تهور بعض السائقين , السكر أثناء السياقة , البنية الطرقية و غير ذلك .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :