أحد اولاد افرج:هذا الى عامل اقليم الجديدة -هل وصلكم خبر احتلال الملك العمومي بأبشع صوره  ؟ هل هو فساد أم تواطؤ بالمنطقة؟

أحد اولاد افرج:هذا الى عامل اقليم الجديدة -هل وصلكم خبر احتلال الملك العمومي بأبشع صوره ؟ هل هو فساد أم تواطؤ بالمنطقة؟

الفوضى , العبث ,  التسيب  , غياب دور السلطة و المراقبة , تحقير مقررات عليا صادرة عن وزير الداخلية .

منطقة اولاد افرج التابعة اداريا الى عمالة اقليم الجديدة تم تفويتها بالكامل الى الخواص و تجار احتلال بل شراء الملك العمومي على ما يبدو لأن منطق الزجر و التأديب غابا عن  دور كان من المفروض السهر عليه من طرف قائد المنطقة و أصبح التنازل عن هبة السلطة واضحا للعيان , دليل الجريدة في ذلك هو بناء مقهى بالكامل في الملك العمومي بالطريق المؤدي الى بير الببوش جوار مدرسة عبد الله الشفشاوني . مالك المقهى بعد حصوله على رخصة الاستغلال  القانونية , و بمساندة مشبوهة احتل الملك العمومي و قام ببناء مقهاه على مقاس ذوقه و ذوق الجهات المتواطئة في تحد سافر للقانون و للمواطنين و لمراسلات السيد وزير الداخلية و لتعليمات السيد محمد الكروج بعد الزيارة المباغثة للمنطقة مباشرة بعد تعيينه على رأس الاقليم وقت تواجد القائد في اجازة سنوية .

المواطنون يستغيثون , هل من تدخل من طرف السيد عامل الاقليم و الجهات الوصية على ضمان استقرار الملك العمومي و جعله تحت تصرف الجميع مع ارجاع الحالة الى وضعها السابق ؟

جريدة دكالةميديا24 رصدت اختلالات اضافية موثقة بالفيديو لأبشع احتلال و تفويت الملك العمومي بأهم شوارع اولاد افرج و جنبات المحلات السكنية .

هام : نهاية الأسبوع الجاري و على مدى 4 أو 5 أيام ستخصصه الجريدة الى التسيب و الفوضى و الأوساخ و غير ذلك بأحد اولاد افرج . انتظروا مزيدا من الصور و الأخبار في حلقات .