أخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 11:44 مساءً

نادي اولمبيك الجديدة فرع الكرة الحديدية ينظم دوري وطني

محمد المذ كوري

ينظم نادي اولمبيك الجديدة (فرع  الكرة الحديدية) طيلة يوم الاثنين 6 نونبر 2017 دوري وطني وذلك بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 42 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة , تحت الرئاسة الشرفية لعامل اقليم الجديدة , مدير موقع الجرف الأصفر, مدير الموارد البشرية , رئيس المكتب المديري لنادي اولمبيك الجديدة و رئيس فرع الكرة الحديدية . وقد خصص منظمو هذه التظاهرة الرياضية والترفيهية جوائز نقدية وكؤوس للفائزين مجموع قيمتها المالية 16000 درهم.
وفي هذا السياق أشار نبيل بونيف عن المكتب المسير لفرع الكرة الحديدية أن هذه التظاهرة مفتوحة في وجه جميع ممارسي اللعبة وطنيا و محليا بوجه خاص , وذلك لتشجيع الشباب على ممارسة هذه اللعبة , كما تطمح اللجنة المنظمة الى استقطاب عددا كبيرا من المشاركين لهذه التظاهرة الكبرى , والجديد في هذه التظاهرة ان الرخص الجامعية غير ضرورية مع وجوب تسجيل الثلاثيات في جدول المشاركة ، مع ضرورية تسجيل الثلاثيات يوم الاحد خامس نونبر 2017 من الساعة الثامنة مساءا الى الساعة العاشرة , والإعفاء من واجب المشاركة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :