أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 12:49 مساءً

معطلون من مولاي عبد الله يرفعون صوتهم أمام عمالة الجديدة للمطالبة بالتشغيل

احتج العشرات صباح هذا اليوم الجمعة 13 أكتوبر الجاري من معطلي جماعة مولاي عبد الله أمغار أقليم الجديدة أمام الباب الرئيس للعمالة مطالبين بحقهم في التشغيل , رافعين شعارات التنديد بالاقصاء و التهميش اللذين طالاهما رغم الاجراءات الادارية التي قاموا بانجازها على اثر الاجتماعات الماراطونية المتخذة في هذا الباب بمقر العمالة .

المعطلون المنظمون في اطار جمعوي قرروا اتخاذ جميع الاشكال النضالية حتى يتحقق المطلب المشروع في التشغيل . منها الاعتصام , المشي على الأقدام حتى أقصى نقط مراكز الاحتجاج .

نفس المعطلين يصرحون على لسان رئيسي جمعتين , بأن الجهود المبدولة في اطار خلق تعاونيات قد استنزفت الجهود المالية و النفسية , بحيت التعقيدات الادارية أبانت عن فشل مشاريعهم و أظهرت محدودية التفاعل مع هذه الحلول . مما جعلهم يتراجعون و يطالبون بالتشغيل في الادارات أو مصالح الجماعة ثم الجرف الأصفر توافقا مع الشواهد و الدبلومات المحصل عليها .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :