أخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 3:08 مساءً

معرض الفرس:تتويج سربة عزيز الفاتحي بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة

توجت سربة المقدم عزيز الفاتحي ، عن جهة بني ملال – خنيفرة، يوم أمس السبت، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة ، والتي نظمت للسنة الثانية على التوالي في إطار فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الفرس بالجديدة .

وتوجت سربة المقدم الفاتحي ، متبوعة بسربة المقدم العربي بنخذة ، عن جهة بني ملال –خنيفرة أيضا ، فيما احتلت سربة المقدم محمد عاد ، عن جهة الدار البيضاء – سطات المرتبة 3 .

وتنافس على لقب الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لفنون الفروسية التقليدية، 14 “سربة” ممثلة بأجود الفرسان والخيول المغربية عن جهات بني ملال – خنيفرة، وفاس – مكناس، والدار البيضاء – سطات، ومراكش- آسفي، وطنجة –تطوان- الحسيمة، وسوس- ماسة، والجهة الشرقية، والعيون – الساقية الحمراء، وكلميم- واد نون، والرباط- سلا- القنيطرة.

من جهة تتواصل فقرات الدورة العاشرة لمعرض الفرس للجديدة ، المقامة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  ، بإجراء المنافسات النهائية للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز ، المدرجة ضمن الدورة الثامنة للدوري الملكي المغربي للقفز على الجواجز ، بمشاركة أمهر الفرسان المغاربة والأجانب .

يشار إلى أن أنه كان لجمهور المعرض ، موعدا أمس (السبت) ، مع الفنانة المطربة فاطمة الزهراء العروسي ، والفنان المسرحي كمال كاظيمي (حديدان)

بمناسبة الالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز حل ضيفا على الحلبة السيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة و الصيد البحري مرفوقا بمندوب معرض الفرس و الرئيس الفعلي للجمعية الملكية للفرس و عدة شخصيات مدنية و عسكرية .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :