أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 9:38 مساءً

فتح باب التسجيل للمشاركة في مهرجان فونتي للفيلم القصير

في إطار المسابقة الرسمية للمهرجان، يعلن نادي أكابلوس عن فتح باب التسجيل للمشاركة في المسابقة الرسمية ضمن فعاليات الدورة الثانية للمهرجان المزمع تنظيمها بمجموعة من الفضاءات الثقافية و المؤسسات التعليمية لمدينة أكادير التي ستقام من 14 إلى 17 مارس 2018 ، في فئات الأفلام الروائية القصير (اللغة حرة) والأفلام التربوية الامازيغية، على أن توافق الأفلام شروط المشاركة، حيث يجب أن تكون إنتاج 2016-2017، ولم يسبق لها المشاركة في دورة المهرجان السابقة، فعلى الراغبين في المشاركة أن يبعثوا ملفاتهم كاملة ، قبل فاتح يناير 2018 ، إلى العنوان الإلكتروني التالي : festival.founty@gmail.com او الى العنوان الاتي : سعيد كاني 10 زنقة يوسف ابن تاشقين الحي الصناعي اكادير .
شروط المشاركة في المسابقة الرسمية:

تتضمن مسابقة المهرجان قسمين هما:

1/ مسابقة الفيلم الروائي القصير مفتوحة لشباب وللمخرجين المغاربة والاجانب (اللغة حرة).

2/ مسابقة الفيلم التربوي الامازيغي   ويشترط فيه أن يكون صاحبه تلميذ، طالب، أستاذ… أو أن تنتجه مؤسسة تعليمية أو بشراكة معها.

على جميع الأفلام الالتزام بكافة الشروط التالية:

1/ ألا يتجاوز مدة الفيلم 15 دقيقة بما في ذلك جنيريك البداية والنهاية 

2/ توفر الفيلم على ترجمة فرنسية.

3/ أن يستجيب العمل للشروط التقنية والجمالية على مستوى الصوت والصورة.

4/  يشترط تقديم bande annonce للفيلم مدته حوالي 30 ثانية

يتكون ملف المشاركة من:

1/ استمارة المشاركة معبأة وموقعة من طرف المخرج أو المؤسسة التعليمية ( موجودة بصفحة المهرجان:https://www.facebook.com/festivalfounty/) .

2/ نسختان من فيلم على قرصي DVD

3/ ملصق الفيلم حجم A4

4/ نسخة من السيرة الذاتية (CV) + صورة شمسية للمخرج

5/ ملخص الفيلم والبطاقة التقنية

–    عملية الفرز :

تسهر على عملية الفرز لجنة متخصصة تضم بين أعضائها ملمين بمجالات التباري وفق المجالات التالية :1/ جائزة أحسن اخراج  2/ جائزة أحسن سيناريو 3/ أحسن دور نسائي 4/  جائزة أحسن دور ذكوري / كما يحق للجنة التحكيم أن تحجب أحدى الجوائز اذا لزم الامر ذلك ، تقوم اللجنة بتصنيف الاعمال حسب استحقاقها.

للمزيد من المعلومات الاتصال بإدارة المهرجان : 06.61.41.56.08

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :